الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تعرضت لنصب واحتيال !! :( :(

مساعدة تعرضت لنصب واحتيال !! :( :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4639 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أمل وكلي فخر
    أمل وكلي فخر

مبتعث جديد New Member

أمل وكلي فخر الولايات المتحدة الأمريكية

أمل وكلي فخر , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة ديكور , بجامعة !!!
    • !!!
    • هندسة ديكور
    • أنثى
    • أرلنقتن, فرجينيا
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

August 5th, 2011, 02:08 PM

شباب وبناات ابغى مساعدتكم ظرووووري وهذا اهم و موظووع بالنسبه لي

صراااحه انا احس اني تعرظت لعمليه كذب كبيييرررره !!!
    اول شي المكتب اللي جاب لي قبووول للجامعه جابلي الصووورة فقط وليس الأصل !!! بحجة ان دراستي في الجامعه تبدأ عام 2012 ،، ولازم يكوون اقل شي على دراستي 6 شهوور عشان يجيني القبووول ( الأصل )
    هل هذا الكلام صحيح ؟؟ طيب انا ايش اللي يظمن لي ؟؟ وكييف اعرف اني انقبلت أصلا ولالا !! ؟؟
    وثاني شي المكتب حجز لي موعد لسفارة وأعطاني ورقة الموعد و ايصال سامبا والسفس فقط و ورقه فيها صورتي و مدري وشو !!
    وين نموذج 156 , 157 , 158 ؟؟؟؟
    والمكتب صراااحه كل ما اجيه فااااظي ولا فيه أحد !! صرااحه خاايفه مررره والله *
  2. الصورة زي الأصل ما تفرق . بس إذا دراستك بـ2012 ليه تطلعي الفيزا من ألحين وأنتي ما تقدري تدخلي أمريكا قبل شهر من دراستك!!
    لو تعطيني صورة من ورقة القبول ممكن أحدد لك مضمون القبول ونوعيته .
    بالنسبة عن النماذج ما عندي عنها خبر ، لكن الله يسهل دربك .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رصيف الشمس
    الصورة زي الأصل ما تفرق . بس إذا دراستك بـ2012 ليه تطلعي الفيزا من ألحين وأنتي ما تقدري تدخلي أمريكا قبل شهر من دراستك!!
    لو تعطيني صورة من ورقة القبول ممكن أحدد لك مضمون القبول ونوعيته .
    بالنسبة عن النماذج ما عندي عنها خبر ، لكن الله يسهل دربك .
    انا دراستي في المعهد تبدأ في 25 شوال !! تقريبا بعد شهر ونص من الآن وبعدين انا دافعه 3 آلاف ريال عشان يجيب لي قبول جامعه وفي الأخير يجيب لي ورقه وحده بس وصوورة بعد !! و ما أعطاني الأبلكيشن ،، وبعدين المكتب اللي عبا البايانات وانا ما ادري البيانات صحيحه ولا لا ولا شفتها أصلا!!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمل وكلي فخر
    شباب وبناات ابغى مساعدتكم ظرووووري وهذا اهم و موظووع بالنسبه لي

صراااحه انا احس اني تعرظت لعمليه كذب كبيييرررره !!!
    اول شي المكتب اللي جاب لي قبووول للجامعه جابلي الصووورة فقط وليس الأصل !!! بحجة ان دراستي في الجامعه تبدأ عام 2012 ،، ولازم يكوون اقل شي على دراستي 6 شهوور عشان يجيني القبووول ( الأصل )
    هل هذا الكلام صحيح ؟؟ طيب انا ايش اللي يظمن لي ؟؟ وكييف اعرف اني انقبلت أصلا ولالا !! ؟؟
    وثاني شي المكتب حجز لي موعد لسفارة وأعطاني ورقة الموعد و ايصال سامبا والسفس فقط و ورقه فيها صورتي و مدري وشو !!
    وين نموذج 156 , 157 , 158 ؟؟؟؟
    والمكتب صراااحه كل ما اجيه فااااظي ولا فيه أحد !! صرااحه خاايفه مررره والله *
    هههههههههههه لالا لا ان شاء الله انه ما لعب عليك .... والتمسي له العذر ممكن دوام رمضان غير فقط
    بالنسبه للسفارة ما تطلب منك الأصل لأنها هي تأخذ الصوره الآي توني وهو يبين معاهم في الجهاز في السفاره .

وعندي لك حل أنك تراسلين الجامعه على العنوان اللي في الآي توني وبإذن الله تتسير أمورك .
    7 "
  5. وأعطاني ورقة الموعد و ايصال سامبا والسفس فقط و ورقه فيها صورتي و مدري وشو !!

هذي الاوراق ماعاد فيه نماذج

اما من ناحيه قبول الجامعه مدري

كان عندك خيار تطلبين قبول لغه بس

انا جبت قبول لغه وهناك ان شاء الله اجيب قبول جامعه بنفسي

7 "
  6. الجامعه اللي قدمت عليهم ارسلولي القبول بالايميل ... وما اخذت الاصل
    والملحقية تطلب الصورة فقط
    وممكن تراسل الجامعه وتتأكد هل هذا الخطاب رسمي بأسمي أو لأ وارفق معاها صورة من جوازك

النموذج 156 , 157 , 158 قدييييييييييييييييم مره ... الحين فيه نموذج اسمه DS160 بس تصور اخر ورقه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.