الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار احبائي عندي اسهل سؤال وماني عارف الاجابة يليت لو تساعدوني

استفسار احبائي عندي اسهل سؤال وماني عارف الاجابة يليت لو تساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4618 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عشانك
    عشانك

مبتعث مستجد Freshman Member

عشانك الولايات المتحدة الأمريكية

عشانك , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كمبيوتر ساينس , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • كمبيوتر ساينس
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • May 2006
    المزيدl

August 7th, 2011, 10:41 PM

اخواني انا راح ادخل امريكا لأول مره كطالب انا وابنائي ماهي المطارات التي يجب علي الدخول عن طريقها؟

اعرف ان احدها نيويورك وواشنطن هل هناك مطارات اخرى؟ وما هو افضل مطار من حيث السرعة والسهوله في الاجرائات؟

الله لا يحرمكم الاجر في هذا الشهر الفضيل
  2. امريكا كلها مطارات يااخي انت حدد وش مدينتك اللي رايح لها وابحث اذا فيها مطار او اقرب مدينه لها فيها مطار
    ولكن اذا اول مره توجه للملحقيه وبعدها احجز على مدينتك
    هذا اللي فهمت من سؤالك وهذا الجواب
    واذا انا فاهم سؤالك غلط يفيدونك الاخوان ان شاء الله

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة last love
    امريكا كلها مطارات يااخي انت حدد وش مدينتك اللي رايح لها وابحث اذا فيها مطار او اقرب مدينه لها فيها مطار
    ولكن اذا اول مره توجه للملحقيه وبعدها احجز على مدينتك
    هذا اللي فهمت من سؤالك وهذا الجواب
    واذا انا فاهم سؤالك غلط يفيدونك الاخوان ان شاء الله

بالتوفيق
    يا الغالي انا الي فهمت ان امريكا اذا كنت راح تدخل اول مره لازم تسجل لدى الهجره الامقريشن وما تقدر تسجل الا عن طريق بعض المطارات المحدده انا سؤالي عن هذي المطارات

على العموم شكرا جزيلا لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشانك
    يا الغالي انا الي فهمت ان امريكا اذا كنت راح تدخل اول مره لازم تسجل لدى الهجره الامقريشن وما تقدر تسجل الا عن طريق بعض المطارات المحدده انا سؤالي عن هذي المطارات

على العموم شكرا جزيلا لك
    اول مره اسمع هالكلام

فيه ناس طيارتهم على طول من السعودية الى لوس انجلس " بس كانت على خطوط اجنبيه" عادي زيهم زي اي واحد نزل بنيويورك او بواشنطن

اي مطار دولي فيه التسجيل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jeddah boys
    مطار دالس افضل شي اللي هو في واشنطن من ناحية الاجرائات وتسهيلها اقول هذا كـ تجربه شخصيه

وصولي للمطار وخروجي منه لم يستغرق ساعه ونصف فقط
    ربي يعافيك على المعلومه ولكن هل من الواجب علي زيارة الملحقية؟ لاني انا مبتعث ومحول من دولة الى امريكا وتم الموافقه هل يجب علي الحضور؟ ام استطيع ارسال طلبي واوراقي فقط؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oska88
    اول مره اسمع هالكلام

فيه ناس طيارتهم على طول من السعودية الى لوس انجلس " بس كانت على خطوط اجنبيه" عادي زيهم زي اي واحد نزل بنيويورك او بواشنطن

اي مطار دولي فيه التسجيل
    طيب الحضور للملحقيه اخوي واجب ام استطيع ارسال طلبي عن طريق البريد السريع؟ يعني الي ماوده يروح للملحقية وش يسوي؟

مع العلم اني مبتعث محول الى امريكا.

يعطيك الف عافيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.