الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عاجل و هام ..استفسار ضروري .. ارجوكم يا اخوان

استفسار عاجل و هام ..استفسار ضروري .. ارجوكم يا اخوان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4642 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية munsoor
    munsoor

مبتعث جديد New Member

munsoor الولايات المتحدة الأمريكية

munsoor , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الهندسة الميكانيكية , بجامعة بنسلفانيا
    • بنسلفانيا
    • الهندسة الميكانيكية
    • ذكر
    • هيرشي, بنسلفانيا
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 8th, 2011, 11:41 PM

السلام عليكم ..

مبارك عليكم الشهر ..

السؤال : هل استطيع السفر على حسابي الخاص مبدئيا للدراسة في امريكا ومن ثم التحويل على البعثه وانا مديون للبنك .. بمعنى آخر انا يوجد لدي قرض في البنك .. ويوجد لدي سياره عن طريق شركة ومتعثر في سدادها .. والخطة اني باسوي اعادة تمويل وبازود على المبلغ و بيكون معي حول 70000 ريال وراح ابتدي في الاجراءات ومن ضمنها الشهادة البنكيه و كشف الحساب .. وفيه ناس قالولي انو ما راح تقدر تطلع الفيزا الامريكيه الا لمن تجيب مخالصات من البنوك ويكون ماعليك اي التزام لاي جهه سعودية ؟؟!!
    وفيه ناس قالولي .. عادي .. ثلاث ارباع الشعب مديون .. ومطلع قروض ورايح بكل سهوله على امريكا ..

وانا ما عرفت وش الصحيح ..؟؟؟؟!!!

ارجو الافاده باسرع وقت .. ولكم جزيل لشكر ..

علما بان مجموع الديون المترتبه عليه في حال تنفيذ خطتي اعلاه .. راح تكون حوالي 180000 ريال ..

وهناك استفسار آخر .. ايضا ..

لو افترضنا ان زوجتي انقبلت في برنامج الابتعاث الآن و هو في مرحلته السابعه . . هل استطيع انا كمحرم طبعا السفر معها كمرافق في نظام الابتعاث .. وانا علي ديون و التزامات ؟؟

وهل استطيع استغلال الفرصه و طلب تحويلي على برنامج الابتعاث لاكمال دراستي .. وهل لي الافضليه في ذلك بحكم انني الزوج و المرافق ويتم ذلك بسهوله و سرعه .. اسرع من العزوبي الي طالع على حسابه ؟؟؟!!!
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.