الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص معهد السبرنق .. ارجو المساعده يا اخوان

استفسار بخصوص معهد السبرنق .. ارجو المساعده يا اخوان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4638 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية a7mad alqahtani
    a7mad alqahtani

مبتعث مستجد Freshman Member

a7mad alqahtani الولايات المتحدة الأمريكية

a7mad alqahtani , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى accounting , بجامعة j.i.c
    • j.i.c
    • accounting
    • ذكر
    • alkhobar, wating
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

August 9th, 2011, 01:55 PM

بسم الله الرحمن الرحيم ...

السلام عليكم ..

اخواني انا ان شاء الله بروح دنفر على حسابي الخاص في شهر واحد 2012 ... وبدرس فالبدايه في معهد السبرنق داخل حرم جامعة كولورداو دنفر ..

سؤالي .. هل المعهد مقفل من الملحقيه ؟.؟ لاني حاط امل اني انضم للبعثات وانا بفترة دراستي للمعهد ..

تكفون اللي يعرف الخبر الاكيد يعلمني .. او يعلمني شلون اتاكد ومن مين ان المعهد مش مقفل ... !!

بنتظاركم ...
  2. انا مسجل في المعهد وما بعد درست ، لكن المعهد حسب ما أعرف مغلق مؤقتاً للتكدس. لكن لا تشيل هم لما بيضمونك للبعثة بإذن الله لو كان لهم كلام وقتها على المعهد بيعطونك مهلة تغيره.

وأصلاً معهد السبرينق معهد متعاقد مع جامعة كولورادو دنفر وثلاث جامعات أخرى تقريباً فصعب يقفل للأبد من الملحقة.

رأيي أنك تتوكل على الله وتدرس وبإذن الله يجيك ويجينا الإلحاق،،،
    7 "
  3. اخوي العزيز :

يؤسفني اني اقل انه المعهد مقفل من الملحقيه بسبب كثرة الطلبه السعوديين في الولايه بأكملها ليست دنفر فقط .

بس لو تعرف احد في السعوديه ويظبط لك الابتعاث راح تدرس فيه انشاء الله لانه لو انت في امريكا وتبي تنقل فيه مستحييييييل تروح لكلورادو .

وبالنسبه للمعهد : فمن وجهة نظري انه افضل معهد في الولايه مع انه يقولون انه معهد ( الديو ) الافضل بس عندي وعند كذا شخص ان السبرنق هو افضل لعدة اسباب : 1 - معهد السبرنق يدرسك حبه بحه بعني عنده 6 مستويات لو ماشي فيها راح تاخذ الايلس 6 او 7 . السبب 2 - معهد الديو يكرهك في الدراسه من الكرف الي ماله داعي . 3- الديو يركز على الكتابه اما السبرنق يعلمك على القواعد والكلام

---------------------------------------

بس عندي لك طريقه حلوه مرررررة الي هي تجي في معهدك وتدرس شهرين وتغيره تروح واحد قريب منه اسمه كولورادو ارخص علشان المصاريف كانك على حسابك السبرنق 3100 في الشهرين والمعهد الاخر 1800 . واذا جاك القبول في البعثه ارجع لمعهدك السبرنق ولا يدرون .

اتمناء اني اعطيتك المعلومه الكافيه
    وشكراً
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.