الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ترقيه بعثه من "دوله عربيه" الى امريـــكا ساعدوني

مساعدة ترقيه بعثه من "دوله عربيه" الى امريـــكا ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4644 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Almarwani
    Almarwani

مبتعث جديد New Member

Almarwani الولايات المتحدة الأمريكية

Almarwani , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى NURSING , بجامعة Still Nothing ):
    • Still Nothing ):
    • NURSING
    • ذكر
    • Jeddah, الغربية
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 10th, 2011, 07:36 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وانتم بخير شباب وصبايا

حبيت اسأل اذا فيه طلاب عملو ترقيله للبعثه من مرحله البكالوريس للماستر من دوله عربيه الى امريكا ؟؟
    يعني طالب تخرج من دوله عربيه وعمل ترقيه للماستر الى امريكا ؟؟ الشروط هي كـــــ الاتي :

- أن يكون الطالب المبتعث قد أنهى مرحلة البكالوريوس في المدة المحددة لها .
    2- ألا يقل معدله في مرحلة البكالوريوس عن ( 2.75 ) من ( 4 ) أو مايعادلها .
    3- أن تكون كل من الجامعة التي حصل منها على البكالوريوس والجامعة التي قبلته لمرحلة الماجستير موصى بها لدى الوزارة .
    4- أن يكون تخصصه في الماجستير استمراراً لتخصصه في البكالوريوس وفي احد التخصصات التالية الطب – العلوم الطبية – الهندسة الميكانيكية – الهندسة الكهربائية – تقنية الهندسة الكهربائية – تقنية الهندسة الميكانيكية – المحاسبة – القانون – هندسة وعلوم الحاسب الآلي – السياحة والفندقة .
    المستندات المطلوبة للترقية لمرحلة الماجستير :
    1- تعبئة الاستمارة الخاصة بطلب الترقية للماجستير عن طريق الملحق الثقافي .
    2- إرفاق شهادة البكالوريوس بعد توثيقها من الملحق الثقافي .
    3- قبول غير مشروط لمرحلة الماجستير صادر من الجامعة يوضح التخصص الدقيق ومدة البرنامج و موعد بدء الدراسة.
    4- للحصول على الاستمارات المطلوبة الرجاء الرجوع لموقع الوزارة .

السؤال هو قبول غير مشروط صعبه شوي صح هل ممكن لو اجيب قبول مشروط يمشونها ؟ خصوصاً انو الوزاره توجها الان الى امريكا وكندا !
    طبعاً انا الحمد لله كل الشروط مستوفيها بأذن الله الى هـــ الشرط الي هو قبول غير مشروط طيب انا تخصصي تمريض اكيد الجامعه راح تطلب توفل وامتحان الرخصه الامركية للتمريض "نكلكس" طبعن نقول التوفل ممكن اختبره قبل لا اطلع وانشالله اجيب الدرجه المطلوبه بأذن الله
    لكن امتحان الرخصه الامركية لتمريض لزم تجي امريكا وتروح الى الولايه الي انت فيها وتقدم عليهم ولزم تختبر عندهم يعني كذا انا مستحيل اجيب قبول غير مشروط

والحل ؟؟

كمان قبل لا انسا

هل يحق لي دراسه سنه لغه كوني جاي من دوله عربيه ؟

يعني ياليت الي عمل ترقيه للبعثه حقته من دوله عربيه يفيدنا

ومنتظر الافاده انشالله

وشكراً جزيلاً
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.