الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ...لو سمحتم مجرد تصويت اي وحدة فيهم؟

استفسار ...لو سمحتم مجرد تصويت اي وحدة فيهم؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4643 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية a.3600
    a.3600

مبتعث جديد New Member

a.3600 الولايات المتحدة الأمريكية

a.3600 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة ميكانيكية , بجامعة ان شاء الله univeersity of colorado at boulder
    • ان شاء الله univeersity of colorado at boulder
    • هندسة ميكانيكية
    • ذكر
    • boulder, colorado
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

August 11th, 2011, 05:55 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

انا ان شاء الله ناوي ادرس بامريكا بكالوريوس... والله يااخوان اني محتار اروح كولورادو او واشنطن او بنسلفانيا.. والحقيقة اان ارتحت لـ كولورادو..يعني هي الولاية الوحيدة اللي ارتحت لها...

بالنسبة للمدن ..

كولورادو: اروح دنفر او بولدر

واشنطن: سياتل او بولمان

بنسلفانيا: هايس برج او فلادلفيا
    .............. .................................................. .................................................. ..................
    اتمنى يااخوان احد يفيدني والله محتاااااااااار مع اني مرتاح لولاية كولورادو ... اتمنى اللي يعرف معلومات عن كولورادو لايبخل علينا دنفر و بولدر انا سمعت ان دنفر فيها كثير سعوديين :P .. بالنسبة لمعهد ESL هل هو قوي ؟ هل هو موجود في كولورادو واي مدينة فيه؟.. وياليت بعض اسماء المعاهد في ولاية كولورادو( المعاهد اللي تجيب قبول مشروط وتكون يعني متوسطة ( بالاسعار) واهم شي كم عدد المستويات ومايكون كل مستوى 4 شهور.. اتمنى يكون شهرين لليفل الواحد ...
    بالنسبة لجامعة COLORADO STATE UNIVERSITY ممكن اعرف هو في اي مدينة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اتمنى الاجابة.. والله له دعوه بظهر الغيب ...
  2. والله انا محتاره زيك وسمعت كثيييير يمدحون كولورادو وكان نفسي اروحلها بس ربي ماكتب وبروح باذن لله لولاية اوريغن ... الولايات الي انت حاطها من ضمن الاختيارات الي المفروض انا اختار منها عشان كذا بشيك كل شوي ع ردود موضوعك وبالتوفيق (لان انا مشكلتي مشكله لازم يكون عندي قبولين مو قبول واحد)
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memo23
    والله انا محتاره زيك وسمعت كثيييير يمدحون كولورادو وكان نفسي اروحلها بس ربي ماكتب وبروح باذن لله لولاية اوريغن ... الولايات الي انت حاطها من ضمن الاختيارات الي المفروض انا اختار منها عشان كذا بشيك كل شوي ع ردود موضوعك وبالتوفيق (لان انا مشكلتي مشكله لازم يكون عندي قبولين مو قبول واحد)

الله يعينك ويوفقك ويسهل امرك..!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a.3600
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

انا ان شاء الله ناوي ادرس بامريكا بكالوريوس... والله يااخوان اني محتار اروح كولورادو او واشنطن او بنسلفانيا.. والحقيقة اان ارتحت لـ كولورادو..يعني هي الولاية الوحيدة اللي ارتحت لها...

بالنسبة للمدن ..

كولورادو: اروح دنفر او بولدر

واشنطن: سياتل او بولمان

بنسلفانيا: هايس برج او فلادلفيا
    .............. .................................................. .................................................. ..................
    اتمنى يااخوان احد يفيدني والله محتاااااااااار مع اني مرتاح لولاية كولورادو ... اتمنى اللي يعرف معلومات عن كولورادو لايبخل علينا دنفر و بولدر انا سمعت ان دنفر فيها كثير سعوديين :P .. بالنسبة لمعهد ESL هل هو قوي ؟ هل هو موجود في كولورادو واي مدينة فيه؟.. وياليت بعض اسماء المعاهد في ولاية كولورادو( المعاهد اللي تجيب قبول مشروط وتكون يعني متوسطة ( بالاسعار) واهم شي كم عدد المستويات ومايكون كل مستوى 4 شهور.. اتمنى يكون شهرين لليفل الواحد ...
    بالنسبة لجامعة COLORADO STATE UNIVERSITY ممكن اعرف هو في اي مدينة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اتمنى الاجابة.. والله له دعوه بظهر الغيب ...
    اهرررب من واشنطن.. هي وولاية اوريغون امطار 9 شهور بالسنة لدرجة مرض الاكتئاب منتشر وبشدة بين سكان هالولايتين .. لأن المطر بيخليك تلازم بيتك شهور ما بتقدر تطلع الا لدوامك
    غير لو كنت بعد تستخدم مواصلات عامة وبرد ومطر.. تبقى سنين سوووداا
    ربي يوفقك.. شوف دنفر سمعت انها كويسة ولو انها متكدسة واغلبها مغلق من الملحقية من التكدس
    دمت بود
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة memo23
    والله انا محتاره زيك وسمعت كثيييير يمدحون كولورادو وكان نفسي اروحلها بس ربي ماكتب وبروح باذن لله لولاية اوريغن ... الولايات الي انت حاطها من ضمن الاختيارات الي المفروض انا اختار منها عشان كذا بشيك كل شوي ع ردود موضوعك وبالتوفيق (لان انا مشكلتي مشكله لازم يكون عندي قبولين مو قبول واحد)
    اعتقد انك بتروحي بورتلاند... اقرأي ردي لصاحب الموضوع لأنه يهمك أنتي بعد
    في حال كنتي مصممة تواصلي معاي اخبرك بشغلات زيادة عن هالمدينة
    دمتي شادية
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anas J
    اهرررب من واشنطن.. هي وولاية اوريغون امطار 9 شهور بالسنة لدرجة مرض الاكتئاب منتشر وبشدة بين سكان هالولايتين .. لأن المطر بيخليك تلازم بيتك شهور ما بتقدر تطلع الا لدوامك
    غير لو كنت بعد تستخدم مواصلات عامة وبرد ومطر.. تبقى سنين سوووداا
    ربي يوفقك.. شوف دنفر سمعت انها كويسة ولو انها متكدسة واغلبها مغلق من الملحقية من التكدس
    دمت بود

يعطيك العافية اخوي والله يوفقك...

والله شكلي ان شاء الله مصمم على بولدر في كولورادو والله ماسمعت عنها الا كل خير ...وجامعتها university of colorado at boulder تصنيفها على العالم 55 يعني قوية لكن بغيت اسالك اخوي ..

س: اذا في امكانية تعطيني اسماء المعاهد اللي تابعة للجامعة هذي خاصة اللي تجيب لي قبول مشروط ...انا سمعت ESL ماادري اذا بولدر فيها هاالمعهد او لا..؟؟؟؟!

اتمنى الرد..بالانتظار..!
    7 "
  7. انا سمعت انه ولايه بنسلفانيا كويسه من ناحيه الدراسه ومن ناحيه الموقع وانا صراحه اعجبتني لانه قريبه من واشنطن وقريبه من الولايات الساحليه يعني اذا احتجت شي من الملحقيه ولازم تروح لهم بواشنطن ساعتين من وقتك وانت هناك عن طريق البر يعني الطرق السريعه او بالقطار واذا تبي تقضي الويك اند بمدينه سياحيه اعتقد انه فيه ولايه قريبه كمان 3 الى اربع ساعات وانت هناك هذا شي الشي الثاني انها مدينه تمتاز بالطبيعه يعني جوها حلو وهذا شي انا اعجبي وراح اقدم على الولايه هذي الي هي بنسلفانيا مدينه فيلادلفيا
    وارجوا اني اكون مفيد لكم ^_^
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a.3600
    يعطيك العافية اخوي والله يوفقك...

والله شكلي ان شاء الله مصمم على بولدر في كولورادو والله ماسمعت عنها الا كل خير ...وجامعتها university of colorado at boulder تصنيفها على العالم 55 يعني قوية لكن بغيت اسالك اخوي ..

س: اذا في امكانية تعطيني اسماء المعاهد اللي تابعة للجامعة هذي خاصة اللي تجيب لي قبول مشروط ...انا سمعت ESL ماادري اذا بولدر فيها هاالمعهد او لا..؟؟؟؟!

اتمنى الرد..بالانتظار..!
    للاسف ماعندي علم.. لك عادة معهد إي إل إس يكون تعبان.. حاول تدور لك ع معهد اكاديمي يتبع لجامعة معترف فيها
    ربي يوفقك
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب نفسه يدرس
    انا سمعت انه ولايه بنسلفانيا كويسه من ناحيه الدراسه ومن ناحيه الموقع وانا صراحه اعجبتني لانه قريبه من واشنطن وقريبه من الولايات الساحليه يعني اذا احتجت شي من الملحقيه ولازم تروح لهم بواشنطن ساعتين من وقتك وانت هناك عن طريق البر يعني الطرق السريعه او بالقطار واذا تبي تقضي الويك اند بمدينه سياحيه اعتقد انه فيه ولايه قريبه كمان 3 الى اربع ساعات وانت هناك هذا شي الشي الثاني انها مدينه تمتاز بالطبيعه يعني جوها حلو وهذا شي انا اعجبي وراح اقدم على الولايه هذي الي هي بنسلفانيا مدينه فيلادلفيا
    وارجوا اني اكون مفيد لكم ^_^
    فعلا ً أنا افضل الولايات الشرقية لقربها من واشنطن
    ربي يوفقك حبيبي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.