الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الفزعه لي يومين كل مانزل موضوع ماحد يفيدني

استفسار الفزعه لي يومين كل مانزل موضوع ماحد يفيدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4635 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مزاجي دراسه
    مزاجي دراسه

مبتعث جديد New Member

مزاجي دراسه الولايات المتحدة الأمريكية

مزاجي دراسه , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى bussines , بجامعة institute to puplic administration
    • institute to puplic administration
    • bussines
    • ذكر
    • jeddah, jeddah
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 11th, 2011, 07:39 AM

السلااام عليكم

ياشباب وياصبايا كل مافي الموضوع اني قررت وبعد ماستخرت اروح امريكا وعندي دبلوم معهد الاداره المهم اني قررت واخترت الجامعه اللي هي ميزوري ستيت والحين تكفووووووووون ابي اعرف كيف المعادله عندهم حلوه واللى صعبين وكيف معهد الجامعه سهل واللى صعب ووالدراسه في الجامعه قسم البزنس كيف وضعه
  2. سلام عليكم ... اخوي اي معهد على حسب مااعرف انه بالنسبه يعني 30 % على المعهد و 70% يعتمد عليك يعني اذا اخذت دروس اليوم بالمعهد ودرستها بالبيت وحاولت تتكلم مع الناس يعني اجتهد مع نفسك اكيد تتعلم اللغه زي السلام عليكم وهذا الي اعرفه عن المعهد بالنسبه لولايه مزوري سمعت انها حلو وطبيه ..
    وشكرا اروجوا اني افدتك بشئ .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب نفسه يدرس
    سلام عليكم ... اخوي اي معهد على حسب مااعرف انه بالنسبه يعني 30 % على المعهد و 70% يعتمد عليك يعني اذا اخذت دروس اليوم بالمعهد ودرستها بالبيت وحاولت تتكلم مع الناس يعني اجتهد مع نفسك اكيد تتعلم اللغه زي السلام عليكم وهذا الي اعرفه عن المعهد بالنسبه لولايه مزوري سمعت انها حلو وطبيه ..
    وشكرا اروجوا اني افدتك بشئ .
    كلامك صحيح
    أضيف لذلك يا أخي موضوع المعادلة راجع للجامعة وتخصصك وموادك..
    تقدر تجيب سجلك الاكاديمي بالانجلش ووصف موادك بالانجلش بعد وترسلها لرئيس قسمك بالجامعة يطلع عليها وهو إلي بيرد عليك
    تحياتي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.