الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار آسفتسآر( آنآ بروح للدراسة على حسآبي كم يبيلي على ما انضم للبعثة )

استفسار آسفتسآر( آنآ بروح للدراسة على حسآبي كم يبيلي على ما انضم للبعثة )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4641 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ibrahim911
    ibrahim911

مبتعث جديد New Member

ibrahim911 الولايات المتحدة الأمريكية

ibrahim911 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حآسب , بجامعة Wright State University
    • Wright State University
    • حآسب
    • ذكر
    • دايتون, آوهآيو
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 12th, 2011, 09:51 PM

السلام عليكم

الشهرر عليكم مبآرك ..

آخوآني انا ان شاء الله بروح اكمل دراسة ( بكالوريس ) على حسآبي .. و آبي آعرف كم يبيلي هنآك على ما يضموني للبعثـة .. وكم اقصى مدة..

آرجوآ الأفآدهـ ,,
  2. هذا السؤال الذهبي
    حبيبي.. ماراح أحد يعطيك خبر عن هالسؤال حتى موظفي الملحقية نفسهم صدقني مايعرفون
    هي بحسب.. يعني من اكثر من سنة وسنتين كان الالحاق يجي بعد 9 شهور ع الاقل
    وقبل 5 شهور خلال اسبوعين
    وإلي جو قبل 3 شهور جالسين يلحقون الحين
    والآن نسمع عن ناس تلحق خلال أسابيع
    وتوصلنا ايميلات من الملحقية انو رجع نظام عام 88 إلي هو خلص اللغة وعقبها 30 ساعة للبكلوريوس و 9 ساعات للماستر ونلحقك
    وبداية الصيف قالوا الامير سلطان جاي.. وقبل رمضان قالوا رمضان مكرمة.. والحين برمضان يقولون مكرمة بالعيد.. وبعد العيد بيقولون عيد الحج.. وعيد الحج بيقولون عيد الفصح
    لو تبي شوري تعال وحط في بالك 6 شهور.. لو ألحقت فيها أو ع الاقل تكون كسبت لغة ورجعت
    ربي يوفقك ولا تشوش تفكيرك بهالسؤال كثير لأن علمه عند الله
    تحياتي
    7 "
  3. السلام عليكم اعضاء ومشرفين منتدى مبتعث .
    انا الي سمعت عن الالحاق انه يتم على سحب شطارت الطالب يعني ان الملحقيه تراجع سجل الدرجات والغياب تبع الطالب مثلا والله الطالب الاسبوع هذا داوم واخذ في الاختبارات درجه من 100% 84% يعني الشخص شوي مقصر يعني راح يتعبهم ويأجلون الحاقه والثاني ماخذ 67% يعني يادوب ناجح هذا راح يتعبهم بالمصاريف لا يأجلون او يغضون النظر عنه كم شهر ويجيك واحد مجتهد يأخذ بكل بالاختبار اقل شي 90% وانت طالع هذا شخص ممتاز ويتم الحاقه على طول لانه فيه احتمال انه مايكمل كل المستويات حقت المعهد ويطلب الاختبار وينجح ويفر على الملحقيه فلوس المعهد ويمكن يصرفون له مكافئه كمان وشكرا هذا الي عندي ارجوا اني اكون قدمت فايده للجميع .
    ملاحظة :
    هذا الكلام مو متأكد منه ميه بالميه بس هذا كلام واحد يقول انه عنده خبره ببالاشياء هذي وصراح هو لما قالي الموضوع انا اقتنعت في وحسيت انه منطقي جداا وارجوا انه مايكون غلط وشكرا للجميع.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب نفسه يدرس
    السلام عليكم اعضاء ومشرفين منتدى مبتعث .
    انا الي سمعت عن الالحاق انه يتم على سحب شطارت الطالب يعني ان الملحقيه تراجع سجل الدرجات والغياب تبع الطالب مثلا والله الطالب الاسبوع هذا داوم واخذ في الاختبارات درجه من 100% 84% يعني الشخص شوي مقصر يعني راح يتعبهم ويأجلون الحاقه والثاني ماخذ 67% يعني يادوب ناجح هذا راح يتعبهم بالمصاريف لا يأجلون او يغضون النظر عنه كم شهر ويجيك واحد مجتهد يأخذ بكل بالاختبار اقل شي 90% وانت طالع هذا شخص ممتاز ويتم الحاقه على طول لانه فيه احتمال انه مايكمل كل المستويات حقت المعهد ويطلب الاختبار وينجح ويفر على الملحقيه فلوس المعهد ويمكن يصرفون له مكافئه كمان وشكرا هذا الي عندي ارجوا اني اكون قدمت فايده للجميع .
    ملاحظة :
    هذا الكلام مو متأكد منه ميه بالميه بس هذا كلام واحد يقول انه عنده خبره ببالاشياء هذي وصراح هو لما قالي الموضوع انا اقتنعت في وحسيت انه منطقي جداا وارجوا انه مايكون غلط وشكرا للجميع.
    كلام غير سليم 100% والالحاق عشوائي وكيفي ولا يخضع لأي معيار
    دمت بود
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anas J
    هذا السؤال الذهبي
    حبيبي.. ماراح أحد يعطيك خبر عن هالسؤال حتى موظفي الملحقية نفسهم صدقني مايعرفون
    هي بحسب.. يعني من اكثر من سنة وسنتين كان الالحاق يجي بعد 9 شهور ع الاقل
    وقبل 5 شهور خلال اسبوعين
    وإلي جو قبل 3 شهور جالسين يلحقون الحين
    والآن نسمع عن ناس تلحق خلال أسابيع
    وتوصلنا ايميلات من الملحقية انو رجع نظام عام 88 إلي هو خلص اللغة وعقبها 30 ساعة للبكلوريوس و 9 ساعات للماستر ونلحقك
    وبداية الصيف قالوا الامير سلطان جاي.. وقبل رمضان قالوا رمضان مكرمة.. والحين برمضان يقولون مكرمة بالعيد.. وبعد العيد بيقولون عيد الحج.. وعيد الحج بيقولون عيد الفصح
    لو تبي شوري تعال وحط في بالك 6 شهور.. لو ألحقت فيها أو ع الاقل تكون كسبت لغة ورجعت
    ربي يوفقك ولا تشوش تفكيرك بهالسؤال كثير لأن علمه عند الله
    تحياتي
    يعطيك العافيه اخوي

بس 30 ساعه لو بخلصها كم تقريباا يبيلي وهل من الممكن اني اخلص اللغة بـ 6 شهور

وآسف ع الأطالة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.