الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل احتاج اني اغير فيزتي اذا جاني اي توني جديد ؟

استفسار هل احتاج اني اغير فيزتي اذا جاني اي توني جديد ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4639 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غربة مشاعر ووطن
    غربة مشاعر ووطن

مبتعث جديد New Member

غربة مشاعر ووطن الولايات المتحدة الأمريكية

غربة مشاعر ووطن , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغه , بجامعة كابلان
    • كابلان
    • لغه
    • ذكر
    • سياتل, واشنطن
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Apr 2011
    المزيدl

August 13th, 2011, 09:24 AM

السلام عليكم

كيف حالكم ؟
    وكيف الصيام معكم ؟
    الله يتقبل من الجميع صالح الاعمال يارب ويبعدكم عن الحرام

انا أخوكم ادرس لغه وابي ارجع السعوديه والصراحه قبول الجامعه ماجاء الى الان وانا مافيني انتظر القبول اكثر وانا في امريكا وحاب انتظر القبول وانا بالسعوديه
    قالوا لي المعهد تقدر ترجع ولاجاك قبول الجامعة تطلب منهم اي توني جديد.
    سؤالي هو:
    هل اذا جاني اي توني جديد احتاج اني اغير فيزتي عليه ؟علماً بأن الفيزا الحالية على اي توني المعهد.

بانتظار ردكم

تحياتي:
    حمد الشمري.
  2. بس ياشباب انا حصلت اكثر من معلومة تقول انه عادي يتغير الرقم مالم تكن خارج الولايات المتحدة الامريكية اكثر من خمس شهور
    وانتم تقولون اذا تغير الرقم لازم تتغير الفيزا

الصراحه انا ماني عارف وش اسوي والسفاره مايردون او مشغول ... احد عنده رقم ادق عليه واتاكد منه
    الله يفرج كربتكم
    7 "
  3. What are the basic requirements for an F-1 to reenter the United States after traveling abroad on pleasure or personal business?
    • A SEVIS Form I-20, endorsed for travel and signed by your DSO
    • You have been out of the United States for less than five months
    • A current passport valid for at least six months after the date of your reentry or, if you are from one of the countries listed below, a passport that is current through the date of entry
    • A valid, current visa or you traveled to contiguous country or adjacent island for less than thirty days
    • Financial information showing proof of necessary funds to cover tuition and living expenses
    هذا حصلته بموقع الـ NON-IMMIGRATION ومن كلامهم مو ذاكرين لازم تكون مطابقه السيفس للفيزا وخويي اليوم دخل امريكا باي توني جديد ورقم السيفس اللي في الاي توني غير عن اللي في الفيزا وانا شفت الشي هذا وانا اكلمه كام وجزى الله خير كل من رد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.