الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الله يحرم وجهك على النار قول/ي آمين

مساعدة الله يحرم وجهك على النار قول/ي آمين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4611 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ali aldawas
    ali aldawas

مبتعث مستجد Freshman Member

ali aldawas الولايات المتحدة الأمريكية

ali aldawas , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى dental hygiene , بجامعة pacific university
    • pacific university
    • dental hygiene
    • ذكر
    • portland, oregon
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 15th, 2011, 05:16 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباب انا عندي مشكله واتمنى لو تساعدوني
    طبعا انا ان شاء الله بطلع برى ادرس على حساب الوالد الله يحفظه ويخليه لي ذخر ويطول لي بعمره ولازم بكره ان شاء الله اقرر المدينه او الولايه اللي بروحها
    عشان المكتب يبدأ في اجرائاته لاني تأخرت عليهم كثير وكل يوم اقولهم ولايه شكل ومدينه وانا تعبت وربي

كل ما اخترت ولايه جاء شخص وقال انتبه وتراها وتراها
    فاللي ابيه منكم تشورون علي بما انكم موجودين هناك وتقولون لي وش احسن الولايات من ناحية
    1- الجامعات تكون كثيره ومعترف فيها والمعاهد كذلك
    2-تكون المعيشه فيها من متوسطه إلى رخيصه
    (اخوكم طالع على حسابه ويكفي خساير على الوالد وربي اني صرت استحي من كثر ما عطاني وصرف علي)
    3-تكون مدينه حلوه يعني ما تكون بلده صغيره ( المهم انها تكون مدينه)
    4-جوها ما يكون بارد ولا يكون حار يعني يكون في حدود المعقول مثلا 20درجه مئويه إلى 27 درجه ما تكون تحت الصفر ولا تكون حاره ولو يكون طبيعتها خضراء تكون احسن
    5-يكون فيها مولات وسينما وملاهي ألعاب يعني شغلات ترفيهيه عشان الويك اند ( وبعيد عن اللي بالي بالكم وحبذا لو تكون مو موجوده اصلا )(الله يبعدنا عنهم ويبعد شبابنا وشباب المسلمين يارب)

ومشكووووورين مقدماً

2. عندك سان دييقو

ما يحتاج اتكلم عن الفله الي فيها لانها غنية عن التعريف فيها كل الي قلته

وغير كذا قريبه من لوس انجلس ساعتين بالكثير الا وانت هناك وحدود الاربع ساعات او الست عن لوس فيقاس

وبرضوا فيها معاهد كويسه مثل معهد ali التابع لجامعة sdsu

وفيه معهد ثاني تابع لجامعه ucsd

يبيعها الغلى بس تقدر تمشي حالك .. يعني المكافئة تكفي وزياده

بتوفيق
    7 "
  3. يعطيك العافيه اخوي اياد انا مقتنع بكلامك وربي ولوس انجلوس ماعليها كلام
    لكن المكتب قال لي انها غاليه حيل ومصاريف المعهد والسكن جدا عاليه تقريبا 12000 ريال معهد وسكن
    طبعا للحين ما حسبت مصروفي الشخصي ومصاريف التذاكر والمواصلات والتامين وخلافه

لكن ان شاء الله راح ابحث عنها اكثر
    7 "
  4. والله تصدق وانا اخوك اعجبتني فكرة سان دييقو لكن عندي سؤال السكن هناك كم يكلف شهريا
    يعني يكون ستوديو او شقه صغيره او سكن جامعي
    وبالنسبه للصرفيه في الشهر تقريبا كم تكون وهل المكافاه حقت البعثه تكفي ولا لا
    7 "
  5. اخوي اسمع اديك هيا من الاخر شفلك ولاية رخيصة لاتدور على الفلة اليييين ماتنضم وعلى طول حول الى اي ولاية براسك ....كثير شباب عملو الحركة ذي وماخسرو شي ......هذا الشي الاول
    الشي الثاني روح عند عائلة افضل لك وارخص او روميت امريكي .....

الله يسهل امورك ولاتسمع كل كلام وربي فيه ناس تحبطك وتنكبك والله يبعدك عنهم .......

اي شي ارسلي عالخاص
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.