الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار فكرتي عن الالتحاق بالعثه هل هي........ولا لا ؟؟

استفسار فكرتي عن الالتحاق بالعثه هل هي........ولا لا ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4638 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالب نفسه يدرس
    طالب نفسه يدرس

مبتعث مستجد Freshman Member

طالب نفسه يدرس الولايات المتحدة الأمريكية

طالب نفسه يدرس , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ثانوي , بجامعة معهد كابلن
    • معهد كابلن
    • ثانوي
    • ذكر
    • ------------, --------
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

August 15th, 2011, 08:46 AM

السلام عليكم اعضاء ومشرفين منتدى مبتعث .
    انا الي سمعت عن الالحاق انه يتم على سحب شطارت الطالب يعني ان الملحقيه تراجع سجل الدرجات والغياب تبع الطالب مثلا والله الطالب الاسبوع هذا داوم واخذ في الاختبارات درجه من 100% 84% يعني الشخص شوي مقصر يعني راح يتعبهم ويأجلون الحاقه والثاني ماخذ 67% يعني يادوب ناجح هذا راح يتعبهم بالمصاريف لا يأجلون او يغضون النظر عنه كم شهر ويجيك واحد مجتهد يأخذ بكل بالاختبار اقل شي 90% وانت طالع هذا شخص ممتاز ويتم الحاقه على طول لانه فيه احتمال انه مايكمل كل المستويات حقت المعهد ويطلب الاختبار وينجح ويفر على الملحقيه فلوس المعهد ويمكن يصرفون له مكافئه كمان وشكرا هذا الي عندي ارجوا اني اكون قدمت فايده للجميع .
    ملاحظة :
    هذا الكلام مو متأكد منه ميه بالميه بس هذا كلام واحد يقول انه عنده خبره ببالاشياء هذي وصراح هو لما قالي الموضوع انا اقتنعت في وحسيت انه منطقي جداا وارجوا انه مايكون غلط وشكرا للجميع.
  2. ي بوي وين عايش فيه ناس نسبتهم 40 بالمية بالثانوي السنة هذي طلعوا على برنامج الملك اللي عنده واسطة ما يتعب لكن احنا المساكين اكلنها لا واسطة ولا شي ي خوي اغني دولة ع مر التاريخ هذي اقل حقوقنا كشعب اغني دولة بالتاريخ المفروض على طول يضمونك على البعثة لكن المسؤلين الكلاب هم دمار البلد هذا لو يدري فيهم كان اقلهم من مناصبهم لكن الملك الله يسلمه ما يدري فيهم لكن احنا المفروض نوصل صوتنا للملك ومخليه يشوف الظلم بعينه والمسؤلين هم دمار البلد والملك الله يحفظه لازم يدري عن العذاب هذا
    7 "
  3. !!!!!!!!!!!!

عندي أشخاص بالمعهد صار لهم ٤ الي ٥ شهور في نفس الليفيل !! و الحقوة و مبتعث << فسر لي ياعزيزي

الإلحاق ماله دخل اصلا لا بالدرجة العلمية السابقة ولا بطيخ وهذا الي انا شايفة وواضح ، ياعزيزي كل من هب و دب صار مبتعث للاسف
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياد العنزي
    !!!!!!!!!!!!

عندي أشخاص بالمعهد صار لهم ٤ الي ٥ شهور في نفس الليفيل !! و الحقوة و مبتعث << فسر لي ياعزيزي

الإلحاق ماله دخل اصلا لا بالدرجة العلمية السابقة ولا بطيخ وهذا الي انا شايفة وواضح ، ياعزيزي كل من هب و دب صار مبتعث للاسف
    اتركه بس هذا شخص مرجف وجالس بس يدور بالمواضيع ويبي يثبت نظرياته الخرافية
    امس رديت على نفس كلامه هذا وجاي الحين فاتح له موضوع جديد عشانه
    مادري وش يبي يوصل له بس
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anas J
    اتركه بس هذا شخص مرجف وجالس بس يدور بالمواضيع ويبي يثبت نظرياته الخرافية
    امس رديت على نفس كلامه هذا وجاي الحين فاتح له موضوع جديد عشانه
    مادري وش يبي يوصل له بس
    الأخ الفاضل أنس , أنا لي كم يوم أشوف لك ردود هنا وأجوبه وما شاء الله متفاعل مع العالم وتساعدهم , وما أخفيك إنه انسحبت من هالقسم لما شفتك متواجد فيه وأغلب المواضيع أدخلها ألقاك راد فيها ونفس الرد اللي أبي أكتبه

لكن اليوم مستغرب منك قاب على جميع الشعب وتتكلم على ذا ومتنرفز من ذا ,, يا عزيزي ما هكذا تؤكل الكتف ,, إما أجيب العالم بما تعرف , أو امتنع عن الإجابه بسبب التكرار
    يعني بالعربي لو كنت متضايق من شيء لا تدخل مبتعث وتفرغ ما بك على خليقة الله
    أحترمك , ولكن هذه وجهة نظري

بالتوفيق ...,

اما الأخ صاحب الموضوع , يا ما سمعنا مثل هالكلام وطلع كله خراط بخراط
    موفق ....,
    7 "
  6. هههههههههههههههههههههههههههه والله ماكنت متوقع انه فيه احد راح يتنرفز بس عادي حصل خير ^_^
    اول شي الاخ نواف المهموم الله يجيرنا ويجيرك من الهموم ويبعدها عنا اطلع من جو التعصيب شوي انا ماقصدت الي يبي يطلع من السعوديه انا قصدي الي يدرس على حسابه الخاااااااص وشكرا لك .
    وبالنسبه للاخ " الفاضل " العزيز الحبوب ANAS j انا ماني قاعد مرجف على قولك ومدري وشو وقاااعد مرجف اصلا ^_^ يعني ني مايعرف ^_^
    اثبت نظريااات خرااافيه وخاارقه للطبيعه كل الي ابيه انا ابي ادرس على حسااابي وماابي اتوهق واانضغط بالفلوس اكثر من ثلاث شهور واعتقدت انه كل واحد يجيب درجات حلوه ينضم اما بالنسبه كل شوي تلقاني بموضوع انا احب اعين واعااون فيني حب استطلاع يعني " شفااايه " وانا انشاء الله طالع على حسابي بعد شهرين ااحب اطمن عشان كذا تلقاني بكل موضووووع
    بس بالامانه ياااشباااااب لا احد يزعل ترا والله كل هذا وانا مبسوط يعني عاااااااااادي ياشباب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Knight Dandy
    الأخ الفاضل أنس , أنا لي كم يوم أشوف لك ردود هنا وأجوبه وما شاء الله متفاعل مع العالم وتساعدهم , وما أخفيك إنه انسحبت من هالقسم لما شفتك متواجد فيه وأغلب المواضيع أدخلها ألقاك راد فيها ونفس الرد اللي أبي أكتبه

لكن اليوم مستغرب منك قاب على جميع الشعب وتتكلم على ذا ومتنرفز من ذا ,, يا عزيزي ما هكذا تؤكل الكتف ,, إما أجيب العالم بما تعرف , أو امتنع عن الإجابه بسبب التكرار
    يعني بالعربي لو كنت متضايق من شيء لا تدخل مبتعث وتفرغ ما بك على خليقة الله
    أحترمك , ولكن هذه وجهة نظري

بالتوفيق ...,

اما الأخ صاحب الموضوع , يا ما سمعنا مثل هالكلام وطلع كله خراط بخراط
    موفق ....,
    يعطيك العافية عزيزي وكلماتك افتخر فيها وفعلا كلامك صحيح وامس مادري وش صاير لي ياخي عايش ضغط نفسي رهيب مع هالملحقية والإلحاق وتنرفزت ع كم واحد هنا وبيني وبينك هم يستاهلون بعد لكن من حقهم علينا نستحملهم
    وجهة نظرك صحيحه وشاكر ومقدر لك وأنا أعتذر من صاحب الموضوع ومن الجميع ولا يعني اعتذاري إن صلب موضوعه صحيح ولكن اعتذر على أسلوبي فقط
    تحياتي للجميع
    أخوكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.