الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بليز مساعدنكم....!

استفسار بليز مساعدنكم....!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4611 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مسرعه بشويش
    مسرعه بشويش

مبتعث جديد New Member

مسرعه بشويش السعودية

مسرعه بشويش , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ادارة مالية , بجامعة long beach
    • long beach
    • ادارة مالية
    • أنثى
    • long beach, california
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 15th, 2011, 10:15 AM

مرحبا .....
    شباب بنات

انا طالبه ادرس لغه في لونق بيتش في ولاية كاليفورنيا ...

ابغى منكم تساعدوني ...

انا محتارة لانو المنطقه غاليه كثير والمدينه اوب ذاك الزين وابغى مدينه جامعتها حلوه ومدينه احلى والاسعار مناسبه ...

بليز ابغى الرد باسرع وقت ..
  2. لو سمحتي الموضوع مايجي بهالبساطة تنزلين موضوع ويجونك 30 واحد ماشافوا شيء غير الرياض والخبر ووصلوا لأمريكا وكل واحد جالس يرفع في مدينته وتروحين تصدقينهم وتنقلين
    أجل واحد أمس أشوفه يمدح في هاتسبيرغ.. وآخر شيء تطلع قرية في وادي غير ذي زرع جنوب ميسيسيبي وكلها ريد نيكس
    آسف دخلت عرض بموضوعك بس والله شيء يرفع الضغط.. والا الثاني يمدح اركانساس
    عزيزتي إذا لك متطلبات وأولويات سجليها بالترتيب عندك مو بالموضوع.. زي الأمن قوة الجامعة الأسعار وغير ذلك
    وابدأي اقرأي ودوري في أكثر من 50 ولاية وبين مئات المدن لين تلاقين أكثر مدينة وفرت لك المميزات إلي تبينها
    يجيك واحد الحين يمدح لك نيورليانز بعد
    هذا والله الموفق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mnsour
    اختي الكريمة

ممكن انك تراسلين المكتب اللي حصلك القبول وتطلبن منهم انهم يزودونك بقبول جديد على ولاية ثانية.
    أنا اليوم مادري وش جايني على الردود في هالمنتدى.. أجل بالله جايب الذيب من ذيله الحين؟؟
    ياخي سامحني وربي آسف بس بالله من جد لو أنت منزل موضوع تسأل عن ولاية كويسة ويجيك واحد يقولك ترى تقدر تراسل المكتب إلي جاب لك قبول يجيب لك قبول ثاني.. وش بتكون ردة فعلك على الاكتشاف العجيب إلي أنت جايبه الحين
    أعذريني يا صاحبة الموضوع
    مادري وش جايني اليوم
    آسف.. فعلا آسف
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.