الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار يا جمااااااااعة تكفون فيدوني

استفسار يا جمااااااااعة تكفون فيدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4629 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الغالي2
    الغالي2

مبتعث جديد New Member

الغالي2 كندا

الغالي2 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى مكانيكا , بجامعة معهد الجبيل التقني
    • معهد الجبيل التقني
    • مكانيكا
    • ذكر
    • الجبيل الصناعية, الجبيل
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

August 15th, 2011, 04:43 PM

السلاااام عليكم والرحمة

يا جماعة الخير انا عندي استفسااار عن القنصلية اللي بالظهران

انا كانت مقابلتي في القنصلية 1 اوغست يعني اول يوم برمضان رحت وسويت مقابلة والحمد لله خذو جوازي وكانت اموري كلها تماااام وقالي القنصل بعد اللمقابلة رح ادفع للفديكس وتوكل
    بس ما قالي عن متى يخلص جوازي ولا خذ مني اي شي بس شيك كم ورقة مثل البنك القبول والمعاملات النبكية والشهادات وسألني كم سؤال ليه بروح امريكا واسئلة عادية
    والى الاان ما جاني اتصال من الفيدكس ,,,,,,, ما اتدري كم يوم تتوقعون يا جماعة ويخلص الجواز من القنصلية ؟؟؟؟؟؟؟

بليييييييييييييييييييييييييييز يا جماعة فيدوني سفرتي الشهر الجااااااااي في 11 سبتمبر 2011
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـ ع ـآند خفوقه ~
    هالموضوع تساهيل من الله
    انا طلعت بـ ٤ ايام
    وفيه ناس بـ ٤ شهور

ومافي يدك شى تسويه الا الصبر

مشكووووور حبيبي معاند خفوقة بس ويش اسوي عشان رحلتي وموعد بداية دراستي لأن موعد دراستي في 19 سبتمبر وانا مستعجل
    7 "
  3. انا كان موعدي تاريخ 30-7-2011م يوم السبت واتصلو علي فيديكس يوم الثلاثاء تاريخ 2-8-2011م واستلمت جوازي والتاشيرة الدراسية

وتسهلة اموري بالدعاء الى الله

الله يوفقك اختي وتحصلين على التاشيرة في اقرب وقت ممكن
    7 "
  4. مشكووووورين حبايبي على المروور الطيب بس ابغا منك دعاء خالص عشان تطلع فيزيتي عن قريب
    السبوع الماضي رسلت لهم رسالة اني ابغا اعرف ويش صااار عن فيزتي واليوم ردوا علي ان لسى فيزتي تحت التشييك وراح يعطوني خبر اذا صاار شي في فيزتي
    7 "
  5. الامر ليس له علاقة بتاريخ بدأ الدراسة لا من قريب ولا من بعيد لأني قدمت قبل اسبوعين ودراستي راح تبدأ يوم الاثنين القادم اي غدا مع العلم ان دراستي جامعية وليست لغة يعني سأضطر الى تأجيل هذا السمستر وانتظار سمستر 2012 والى هذه الحظة لا حس ولاخبر
    الله كريم ويفرجها علينا وعليك وتطلع بأسرع وقت بأذن الله.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.