الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تغــــيــير معهد اللـــغة قبل الدراســــــــــــــــــــة

حوار تغــــيــير معهد اللـــغة قبل الدراســــــــــــــــــــة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4638 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية thepoor
    thepoor

مبتعث جديد New Member

thepoor الولايات المتحدة الأمريكية

thepoor , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مدري , بجامعة ليس بعد
    • ليس بعد
    • مدري
    • ذكر
    • ليس بعد, الله اعلم
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2010
    المزيدl

August 16th, 2011, 01:53 PM

السلام عليكم ورحمة الله

الله يخليكم ويحفظكم ردوووا علي ضرووووووووري

باذن الله جاي امريكا في نهاية سبتمبر

وناوي اغير المعهد اللي لسه ما بديت الدراسة فيه

وعندي قبول جاهز من المعهد الجديد

سؤالي / كيف الاجراءات لتغيير معهد لم تبدا الدراسه فيه ؟ زي ماتعرفوا مرمطة الانتقال من ولايه الى ولاية ومن المعهد الى الملحقية صعبة عندي لان عندي عائلة ..زوجتي وبنتي الرضيعة الله يحفظها وعقبالكم..

افيدوووووني بخطوووات مجربه الله يوفقكم ويسعدكم

2. اختي الكريمة

ما هي مشكله تطلعين على القبول اللي طلعتي عليه الفيزا وهناك حين تصلين تروحين تفتحين ملفك بالملحقية على الفبول الجديد اللي تبغية وتاخذين الضمان وداومين بالمعهد وما في داعي تروحين على معهدك القديم

وموفقة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mnsour
    اختي الكريمة

ما هي مشكله تطلعين على القبول اللي طلعتي عليه الفيزا وهناك حين تصلين تروحين تفتحين ملفك بالملحقية على الفبول الجديد اللي تبغية وتاخذين الضمان وداومين بالمعهد وما في داعي تروحين على معهدك القديم

وموفقة
    الله يحفظك ويبارك فيك ... يعني اخلي رحلة الحجز اللي داخل امريكا ... من واشنطن الى مدينة المعهد الجديد ؟
    ومافي داعي اخليها من واشنطن الى مدينة المعهد القديم ..
    اكيد ياغالي .. ؟؟ طيب من بيسويلي اخلاء من المعهد القديم ؟ هل الملحقية تتكفل بالشي هذا

الله يوفقك ويسعدك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رصيف الشمس
    انتبه
    لازم تعمل تحويل من المعهد القديم حتى تحافظ على نظامية اقامتك في أمريكا .
    إذا الملحقية تعمل الشيء التحويل فانتقل إلى المعهد الجديد مباشرة .
    بالتوفيق
    هنا السؤال

هل الملحقية تتكفل بهذا الشئ ..

اللي مجرب يفيدنا الله يحفظكم
    7 "
  5. والله انا اللي اسمعه انها تتكفل..لاني يمعت عن طلاب سافروا بواسطة قبول ومن ثم التحقوا بقبول اخر عن طريق انهم فتحوا ملف للمعهد الجديد بدل القديم من الملحقية وما صار عليهم شي بالنسبة للاقامة ( المهم انك ما تداوم بالمعهد القديم ولا يوم) بس انشالله الاخوة الي صاير معهم هالشي يفيدونا اكثر...وبالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meznah
    والله انا اللي اسمعه انها تتكفل..لاني يمعت عن طلاب سافروا بواسطة قبول ومن ثم التحقوا بقبول اخر عن طريق انهم فتحوا ملف للمعهد الجديد بدل القديم من الملحقية وما صار عليهم شي بالنسبة للاقامة ( المهم انك ما تداوم بالمعهد القديم ولا يوم) بس انشالله الاخوة الي صاير معهم هالشي يفيدونا اكثر...وبالتوفيق
    جزاك الله خير ... ويااارب يكون كلامك صحيح

عشان نتأكد نبي مجربين ... ياااارب ساعدني
    7 "
  7. أول ماتروح الملحقيه تروح للتدكتور فالح الحقباني وتقوله انك تبي تغير وان القبول الجديد بحوزتك وهوا بيرسلك للشخص ألي بيخلص أشغالك....
    كثير غيرو اول ماوصلو الملحقيه وبكل سهوله .... في موضوع للعضو آنسه قلق فيه كل الشرح عن التحويل ...

أنا نفس الحاله ابي اغير ...بس ماعندي قبول للمعهد الجديد فسألت الدكتور فالح قال تعالي عندنا ونغيرلك....

اما الحجز الله اعلم بس لاتخاف هناك فرع لمكتب الطيار بالوزاره تقدر تغير منه...هاهاه قصدي بالملحقيه...

(لاتنسانا من خالص دعواتك)
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلب الصادق1406
    أول ماتروح الملحقيه تروح للتدكتور فالح الحقباني وتقوله انك تبي تغير وان القبول الجديد بحوزتك وهوا بيرسلك للشخص ألي بيخلص أشغالك....
    كثير غيرو اول ماوصلو الملحقيه وبكل سهوله .... في موضوع للعضو آنسه قلق فيه كل الشرح عن التحويل ...

أنا نفس الحاله ابي اغير ...بس ماعندي قبول للمعهد الجديد فسألت الدكتور فالح قال تعالي عندنا ونغيرلك....

اما الحجز الله اعلم بس لاتخاف هناك فرع لمكتب الطيار بالوزاره تقدر تغير منه...هاهاه قصدي بالملحقيه...

(لاتنسانا من خالص دعواتك)
    الله يعطيك العافية ويوفقك مشكوووووووورة اختي ماقصرتي

...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.