الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير الواسطة في التعليم العالي (برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي)

تقرير الواسطة في التعليم العالي (برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4609 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أنا واحد من اللي ما قدم ع البعثة بسبب شيئين
    تغيير التخصص + الواسطة
    والله انسدت نفسي كل ما سألت عن تغيير التخصص او حصلت اجابة بموضوع ثاني قالوا لازم واسطة ولا صعب او مستحيل
    ما فيه اجابة شافية كافية
    يا هو يا عالم اذا ابتعاث طب خلاص خلوه طب مو تعلقون آلاف الاشخاص وتخلونهم انهم يبتعثون على أمل تغيير التخصص
    على العكس كذا بيبتعث على حسابه الخاص ويحول وبلاش مرمطة
    وفيه شئ ثاني مهم، للي ما عنده مقدرة مالية ويبي يدرس برا هندسة ؟ خلص ما يبتعث

واختم بقول اختي ريم
    حسبي الله على من ضيع الامانه وخان الله ثم ولاة امره

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thr...#ixzz1VQ9n22k3
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "

2. اللى الدوله السعوديه وللأسف ظالمه . لماذا لا نصدق بأن الدوله تظلم الشعب ؟ أقولكم كيف

واحد جايب نسبه عاليه مثلي بالقدرات والمدرسه وما توفق في 3 ساعات حقت التحصيلي وش يسوي يروح مستقبله علشان الدوله لا والسعوديه حاط للهندسه خمس سنوات والتحضيريه الأولى ما في امل تنجح معيشين الشعب باللغه العربيه

وما يعلمونا انجليزي وفي سنه وحده يدرسون المناهج بالإنجليزي حتى الوزير مصرح ان السنه هذي فيها مظالم واخطاء . أجل جامعه نوره ولا وحده نجحة بإختبار فيزياء لانه اختبار امريكي من امريكا ويييييييييين .

يعني وش يسوي ماله الا الواسطه لأنه يحس بالقهر ومظلووووووووووووووووم

وما عليك منهم اخوي طالب مجتهد رح والله يوفقك بتشوف اللي يدعون عليك بكره يدقون على واسطاتهم علشان يوظفونهم بقطاعات ما يستحقونها

من جد 3 ساعات تظيع مستقبلك

7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.