الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير الواسطة في التعليم العالي (برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي)

تقرير الواسطة في التعليم العالي (برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4635 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالب مجتهد م
    طالب مجتهد م

محظور

طالب مجتهد م الولايات المتحدة الأمريكية

طالب مجتهد م , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Mechanical Engineering , بجامعة University of Idaho
    • University of Idaho
    • Mechanical Engineering
    • ذكر
    • Moscow, Idaho
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

August 16th, 2011, 08:55 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
    انا عندي سؤال محيرني ياريت تساعدوني الله يجزاكم الف خير
    اذا كانت عندي واسطة في وزارة التعليم العالي واخذت عضوية البعثة اقدر اطلع وادرس تخصص
    هندسة في دولة امريكا بكالوريوس مع العلم انه مكتوب في شروط البعثات لمرحلة البكالوريوس (يقتصر التقديم على التخصصات الطبية)
    س : اقدر التحق في برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي وانا بالسعودية وفي اي وقت؟
  2. وشفيكم عليه هو له حق كبير يبتعث مشاءالله نسبته حلوه بس القدرات والتحصيل ظلمته وظلمت ناس كثير من الشطار اشكالي واشكال طالب مجتهد

الظم بعينه وعلمه لما يجيك واحد نسبته 90 شاد حيله عالخفيف ولما يختبر قدرات وتحصيل تجي درجاته فوق فوق وحنا اللي نتعب قبل ونجيب نسب زينه يروح كلش بالهوا عشان حتة اختبار

انا ماائيد الواسطه واكررررررها بس للي يستاهل ويحس انه مظلوم جدا عادي

بالتوفيق خيو

ومو عشان واسطه وغير انا سمعت يمديك تغير تخصصك بعد ماتخلص لغه حتى لو مامعك واسطه ف كيف للي معه والله اعلم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MULPERRY LIP
    وشفيكم عليه هو له حق كبير يبتعث مشاءالله نسبته حلوه بس القدرات والتحصيل ظلمته وظلمت ناس كثير من الشطار اشكالي واشكال طالب مجتهد

الظم بعينه وعلمه لما يجيك واحد نسبته 90 شاد حيله عالخفيف ولما يختبر قدرات وتحصيل تجي درجاته فوق فوق وحنا اللي نتعب قبل ونجيب نسب زينه يروح كلش بالهوا عشان حتة اختبار

انا ماائيد الواسطه واكررررررها بس للي يستاهل ويحس انه مظلوم جدا عادي

بالتوفيق خيو

ومو عشان واسطه وغير انا سمعت يمديك تغير تخصصك بعد ماتخلص لغه حتى لو مامعك واسطه ف كيف للي معه والله اعلم
    والله ماقلنا شيء.. يسوي إلي يبيه ولو بلاقي لي أنا واسطة في بقالة توسطت بها بعد لأن البلد كله ماشي كووسة ع ماقالوا المصريين
    بس مو يجي بشكل طفولي كل شوي أنا عندي واسطة وش اسوي أنا عندي واسطة وش أزين
    عارف هالناس آخرتها تنكب واسطاتهم بحكيهم
    خلاص ياخي الرجال توسط لك روح اسأله هو عنده الخبر الأكيد ولا تجي هنا فيه مظاليم بيدعوا عليك زي إلي تو
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.