الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ارجو الافاده يا اخوان . مالي الا انتوا من بعد الله يا اهل الخير ..

مساعدة ارجو الافاده يا اخوان . مالي الا انتوا من بعد الله يا اهل الخير ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4629 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية shanka
    shanka

مبتعث جديد New Member

shanka الولايات المتحدة الأمريكية

shanka , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه ميكانيكيه , بجامعة كليه ينبع الصناعيه
    • كليه ينبع الصناعيه
    • هندسه ميكانيكيه
    • ذكر
    • اتمنى الالتحاق باي مدينه, المدينه
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

August 17th, 2011, 12:28 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

اعزائي اعضاء ملتقلى مبتعث بعد التحيه .. حبيت استفسر منكم عن بعض الشغلات لا هنتوا ..

عندي موعد بالسفاره الامريكيه يوم 4 سبتمبر الشهر الجاي باذن الله .. لكن ماني عارف ايش الطلبات اللي يبغوها بالضبط .!!
    انا سددت السيفيس عن طريق النت.. وحأسدد رسوم الفيزا اللي من بنك سامبا هذا اللي سويته بس .!!
    بالعلم اني موظف في شركه فما ادري هل الطلبات تفرق من موظف لطالب ..!!

سمعت انه في ورقه التاكيد حقت الابليكيشن بس ماني عارف ايت وحده بالزبط ؟؟ اللي تكون اخر الابليكيشن اللي فيها الصوره والبار كود .. اذا هي . ؟ انا طبعتها بالعربي ينفع ولا لازم بالانقليزي ..!!
    لازم اجيب معاي شهاده الكليه وكشف الدرجات .!!
    اخر سؤال انا عارف اني مسختها شوي لكن تحملوني معليش .. انا موعد دراستي في المعهد تبدأ 10 اكتوبر فهل اقدر لو ان شاء الله الفيزا طلعت بدري اني اغلق اجراءاتي واسافر والحق الدراسه ولا لا ؟

ايش الاسئله الشائعه اللي ممكن يسألوها .. لاني مربوووووووووووش عالاخر يا جماعه

والله اسف جدا جدا عالاطاله يا جماعه الخير لكن مالي الا انتوا بعد الله .. الله يرحم والديكم ويجزاكم الف خير يارب

اخوكم : عمر
  2. هههههههههه .. الله يسعدك ياشيخ وييسر لك أمرك ويوفقك قل آمين ..
    لاتزعل ولا تضايق يابعدي , بإذن الله إن كل أمورك تمشي أحلى مما كنت تبي ..

تفضل هنا
    http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thread287730.html

بإذن الله يفيدك الموضوع ..

تحياتي لك وعسى ربي يوفقك وييسر لك أمرك ويحقق لك حلمك وحلمنا يارب ..

دعواتك يالغالي .,
    7 "
  3. يا شيخ روح الله يفتحها عليك .. ويرزقك من حيث لا تحتسب .. وان تكون من الذين تعتق رقابهم في هذا الشهر الفضيل من النار ومن تحب يارب . . وان ييسر دربك
    ياخي اقسم بالله اسلوبك كفايه واخلاقك العاليه تجبر الواحد انه يحترمك ويحطك على راسه من فوق اخوي ماجد ..
    الله يسعدك دنيا واخره يارب
    تقبل تحياتي لشخصك الكريم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.