الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة محتاج مساعدتكم ضروري

مساعدة محتاج مساعدتكم ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4608 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية DA7OOOOM
    DA7OOOOM

مبتعث مستجد Freshman Member

DA7OOOOM السعودية

DA7OOOOM , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى محاسبة , بجامعة California State University,Northridge
    • California State University,Northridge
    • محاسبة
    • ذكر
    • Northridge, California
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

August 17th, 2011, 02:04 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............

انا ان شاء الله ناوي أكمل دراستي بأمريكا بس عندي مشكله ... أنا عندي دبلوم محاسبة من الكلية التقنية ومعدلي 4.34 .. وشهادتي الثانوية تخصص اداري بنسبة 83 .

سؤالي1 : هل أقدم على الجامعات بشهادتي الثانوي أو بالدبلوم ؟.. مع العلم أنو عندي معادلة جاهزة من wes ؟
    سؤالي 2: لو قدمت بالدبلوم وارسلت لهم المعادلة .. ولا سمح الله ماقبلوني .. هل يرجعون أوراقي واهم شي المعادله .. أو اني أنسى موضوعها ؟

الله يعطيكم العافيه ويوفقكم أجمعين واتمنى أن أحد يقدر يفيدني
  2. راسل الجامعات حسب تخصصك وخبرهم بخصوص دبلومك لو بيعادلوا منه
    بخصوص ملفك بالملحقية فبيكون على انك طالب بكلوريوس فقط.. الساعات والمعادلة أمر خاص بينك وبين جامعتك
    بالنسبة لأوراقك أعتقد أغلب الجامعات بتقبل منك مبدئياً صورة من أوراقك فقط
    تحياتي

تحياتي
    7 "
  3. اخواني انا اللي اعرفه انك تقدم الشهادتين مع الطلب وما دام انك يا اخ Da7oooom عندك معادلة للعلامات ترى يتم اعتماد معدلك في الثانوية والمواد اللي اخذتها في الدبلوم يعملون لها شي مثل النقل وبالتالي تنقص من الساعات اللي بتدرسها في البكالوريوس..مع العلم ان شهادة المعادلة يشترط ان المؤسسة وهي WES ترسل نسخة اصلية منها للجامعة اللي بتقدم لها يعني النسخة اللي عندك ما يصير بيها شي..واخر شي ترى مهم انك تعرف قبل ما تقدم للجامعة اذا كانت تقبل تعادلك ساعات الدبلوم ولا لا ترى في جامعات ما تقبل او تشترط انها تعادلك يوم توصل الجامعة للدراسة..واتمنالكم التوفيق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.