الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار للمحولين على أمريكا.... أمر الإركاب

استفسار للمحولين على أمريكا.... أمر الإركاب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2311 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Free Man
    Free Man

مبتعث فعال Active Member

Free Man كندا

Free Man , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Student , بجامعة arabutus college
    • arabutus college
    • Student
    • ذكر
    • vancouver- jeddah, B.C
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

August 17th, 2011, 08:50 PM

للمحولين على أمريكا.... أمر الإركاب كيف استلمتوه و كم يوم أخذ؟ انا من يوم الأحد و ما جا شي إلى الأن و الهشر ذا طلعت 3 مرات للرياض و ما عندي قدرة و لا نفس اطلع الرابعة.. الله يشغلهم لا تنام و لا شي 24 ساعه منتظر رسالة ع الجوال... يا اهل الرياض اللي يقدر يخدمني و يروح يراجع لي يفعل معروف و نرده له ان شاء الله
  2. انا حولت من بريطانيا وبعد 8 ايام تمت الموافقة على التحويل
    وبعدها بكم يوم رحت الوزارة طبعت قرار الابتعاث وطلعت امر اركاب وكلها بأقل من ربع ساعة فقط وبس يعني الشغلة سهلات ما أدري انت شقصتك بالضبط صراحة غريبة المفروض من يوافقون على تحويلك خلاص تروح الوزارة قسم الصادر وتطبع قرار الابتعاث وبعدها تروح لقسم اوامر الاركاب وتعطيهم اوراقك الي هو صورة قرار الابتعاث وصورة من الجواز وبطاقة الاحوال 5 دقايق ويعطيك امر الاركاب وبس.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائما متفائل
    انا حولت من بريطانيا وبعد 8 ايام تمت الموافقة على التحويل
    وبعدها بكم يوم رحت الوزارة طبعت قرار الابتعاث وطلعت امر اركاب وكلها بأقل من ربع ساعة فقط وبس يعني الشغلة سهلات ما أدري انت شقصتك بالضبط صراحة غريبة المفروض من يوافقون على تحويلك خلاص تروح الوزارة قسم الصادر وتطبع قرار الابتعاث وبعدها تروح لقسم اوامر الاركاب وتعطيهم اوراقك الي هو صورة قرار الابتعاث وصورة من الجواز وبطاقة الاحوال 5 دقايق ويعطيك امر الاركاب وبس.
    طيب انا وافقو ع تحويلي بس ما طبعت من الصادر عادي لو روحت وقدمت الموافقة اللي جات في البوابة الالكترونيه ياريت ترد عليا ضروري
    7 "
  4. انا يالغالي حولت من المانيا على امريكا والحمد لله طبعت قرار الابتعاث وامر الاركاب واصدرت التذاكر في نص ساعه تقريبا يعني ترا مو محتاجه انها تاخذ الوقت ذا كله وانا انصحك انك تراسلهم على ايميلهم بيكون اسهل واوفر لك من السفر
    انا والله ناسي الايميل اخوي بس انت اعمل له بحث في قوقل وحتحصله باذن الله زي ما انا عملت وترا الرد حيكون سريع من جهتهم ويعلمونك وش المشكله في التاخير
    اتمنى اني اكون افدتك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعيد الشهري
    طيب انا وافقو ع تحويلي بس ما طبعت من الصادر عادي لو روحت وقدمت الموافقة اللي جات في البوابة الالكترونيه ياريت ترد عليا ضروري
    انا ما ادري وش قصدك بالضبط مافهمت يعني وين بتروح الوزارة ولا الدولة الي محول لها لاكن عالعموم اصلا انت لازم تروح الوزارة بعد الموافقة على التحويل وتروح قسم الصادر وتعطيه رقم بطاقة احوالك وهو راح يطبعلك قرار الابتعاث وخذ منه نسختين وحدة معك وحدة تعطيها اوامر الاركاب مع صورة بطاقة الاحوال والجواز وبعدها يسويلك امر اراكاب وعلى فكرة قرار الابتعاث مدته 3 اشهر اذا ماسافرت خلال 3 اشهر لازم تسوي تمديد لقرار الابتعاث لان قرار الابتعاث مهم جدا جدا لاسافرت لدولتك المحول لها بدون قرار ابتعاث ماراح يفتحون لك ملف على اساس انك طالب مبتعث يعني هالقرار لازم يكون معك والي على البوابة الالكترونية ماينفع ابدا لانها مجرد موافقة لأعلامك فقط والباقي عليك لمراجعة الوزارة
    بالتوفيق.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.