الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة محتار ابتعث ولا اجلس بوظيفتي و اكمل دراستي هنا..؟ ساعدوني بليز

مساعدة محتار ابتعث ولا اجلس بوظيفتي و اكمل دراستي هنا..؟ ساعدوني بليز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4635 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية السهل الممتنع
    السهل الممتنع

مبتعث جديد New Member

السهل الممتنع الولايات المتحدة الأمريكية

السهل الممتنع , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى السنة التحظيرية للعلوم الإنسانية , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • السنة التحظيرية للعلوم الإنسانية
    • ذكر
    • الرياض, حي الشفا
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 17th, 2011, 11:21 PM

كيفكم اعضاء مبتعث:

ما ابي اطوول عليكم لأني عااايش في حيره ما يعلم بها الا الله فحبيت أشوف آرائكم في موضوعي "

انا محتار في دراستي اكمل بكالوريوس في امريكا تخصص هندسه مدنيه >> عطوني رايكم في التخصص برضوو >>>طماااع

ولا اجلس بوظيفتي راتب 5000
    و اكمل دراستي بجامعة الملك سعود سنة تحظيرية للعلوم الإنسانية >>مع العلم أني مابي العلوم الإنسانية و رغبتي الاولى الهندسة المدنية .

اتمنى من الكل يشاااركون
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.BsoOoly
    بخير دامك بخير والله ما عندي خبرة بالهندسة لاني ما احبهااا
    لكن انت ادرس الوضع من جميع النواحي ايجابيات وسلبيات
    واستخيييير ربك اول شي
    الله يوفقك اخويااااا

مشكور اخوي مع ان ردك مافادني للأسف
    7 "
  3. لو أنا مكانك بظل بوظيفتي وبدرس اللغة بالرياض سواء بالمعهد الثقافي البريطاني بحي السفارات أو بمعهد الانترلينك الأمريكي بجامعة اليمامة لين ما أحصل ع الآيلتس وعقبها أطلع
    اللغة هنا ما بتفرق كثير عن بالرياض لو لقيت أجانب تمارس معاهم إلي تعلمته بالرياض
    تحياتي لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anas J
    لو أنا مكانك بظل بوظيفتي وبدرس اللغة بالرياض سواء بالمعهد الثقافي البريطاني بحي السفارات أو بمعهد الانترلينك الأمريكي بجامعة اليمامة لين ما أحصل ع الآيلتس وعقبها أطلع
    اللغة هنا ما بتفرق كثير عن بالرياض لو لقيت أجانب تمارس معاهم إلي تعلمته بالرياض
    تحياتي لك

مشكوور ع الرد اخوي
    بس مهما كان اللغه في امريكا و الاحتكاااك مع النااس يخليك تتقنها صح
    مو هنا تتعلم أنقلش تطلع تتكلم عربي وش الفااايدة و المشكلة بعد أني ما اعرف أجانب هنا :/*
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zzeeiinn
    والله اخوي انا رأيي تطلع تدرس بأمريكا كثير احسن، وتخصص الهندسة المدنية مرره كويس
    مشكوره اختي ع المشااركه
    هذا اللي افكر فيه بس للحين محتار
    و اتمنى ردوود اكثر من الكل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السهل الممتنع
    مشكوور ع الرد اخوي
    بس مهما كان اللغه في امريكا و الاحتكاااك مع النااس يخليك تتقنها صح
    مو هنا تتعلم أنقلش تطلع تتكلم عربي وش الفااايدة و المشكلة بعد أني ما اعرف أجانب هنا :/*
    تقووولها وكلنا قلناها قبلك.. بس بتجي هنا وتعرف إن اللغة مابتدخل من نفسها براسك بدون مذاكرة
    صدقني راح يفرق هنا عن الرياض.. بس مو بالشكل إلي تتصوره
    بشكل بسيط مو قد التضحية إلي بتضحي فيها بوظيفتك
    ربي يوفقك
    7 "
  7. انا اشوف إنك تروح وتدرس في امريكا في الهندسة واللغة صدقني مراح تمشي لافيها ولا في غيرها إذى ما حطيت في راسك الشي تقول الغة صعبة راح تكون عليك صعبة سواء في المملكة او في اي مكان وللمعلومية انت راح تضحي بالوظيفة و اخوياك واهلك وراح تروح بلد تسكن فية سنوات ففكر اول شي انت وش الي تبية وهل طموحك ال5000ريال راتب الي راح تضحي فيها ؟
    7 "
  8. شوف حبيب قلبي اخوك ضحى براتب 9500 ريال وراح امريكا والحمدلله ما اقول لك ندمت ولكن اقول لك تعبت في الاول والاخيلر ارجع الى الله سبحانه بصلاة ركعتين استخاره ثانيا استشير الوالد والوالده واخوانك الكبار واصحابك الي تمون عليهم ويتمنون لك الخير.واجلس مع نفسك واكتب الايجابيات والسلبيات في ورقه وتمعن فيها وشوف ايش الارجح .ولازم تكون جلستك مع نفسك صادقه .
    وربي ييسر لك اذا كان لك فيها خير ويصرفك عنها اذا كان لك فيها شر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.