الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار ضروري لاهل الخبره

استفسار استفسار ضروري لاهل الخبره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2315 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سلووومي
    سلووومي

مبتعث جديد New Member

سلووومي الولايات المتحدة الأمريكية

سلووومي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب آلي , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • حاسب آلي
    • ذكر
    • جدة, كاليفورنيا
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

August 18th, 2011, 02:39 AM

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تقبل الله مننا ومنكم صالح الاعمال

حبايبي عندي مجموعه استفسارات وحاب انكم تفيدوني

1- انا دراستي تبدأ 10 اكتوبر في بورتلاند بمعهد كابلن وطلبت من المكتب اللي جاب لي القبول انه يوفرلي قبول جامعي عشان اقدم على الملحقيه لاني طالع على حسابي الخاص وطلبت اي تخصص في الحاسب وقال صعب لان معدلي في الثانوي نازل وقال التخصص اللي يقدر يقدملي عليه اداره ماليه السؤال تخصص الاداره الماليه يشمله قرار الابتعاث لاني دورت في الموقع وماحصلت اجابه لسؤالي؟

2- لو فرضنا اني طلعت وبعد فتره دورت بنفسي على جامعه وحصلت تخصص حاسب اقدر اغير التخصص من اداره ماليه لأي تخصص في الحاسب او يكون فيه اشكاليه مع الملحقيه وترفض تغيير التخصص؟؟

3-بالنسبه للتقديم على التأشيره في السفاره الامريكيه في نقطه تقول في حال ترك الطالب الدراسه لمده تزيد عن 6 شهور ارفق مايثبت انك كنت تعمل او تدرس ؛ السؤال احضرلهم اوراق للمده اللي بعد اخر شهاده حصلت عليها (كلية الاتصالات دبلوم حاسب)؟ وهي عباره عن سنه من تاريخ تخرجي من الكليه.
    او حتى عن الفتره اللي بعد الثانوي لاني اتخرجت من الثانوي ودخلت العسكريه وخدمت اقل من 4 شهور وفصلت وبعدها جلست سنتين ودخلت كلية الاتصالات؟؟ اخبرهم عن اي مدة بالضبط؟؟

اتمنى اني ما اكون ثقلت عليكم بس صراحه حااااايس وماني داري ايش اسوي

وكل عام وانتم بخير
  2. عزيزي بالنسبة لسؤالك الأول فما يخالف جيب قبولك ع المالية وبتفتح ملف وبتقدر تغير ولو انك راح تتعب شوي بس بتقدر تغيره لحاسب إن شاء الله
    بعتقد اني جاوبت ع السؤال الأول والثاني
    سؤالك الثالث أشوف انك تغطي أي فترة فاضية بشهادة خبرة من أي مؤسسة أو لو مررره مره مالقيت تقدر تخلي والدك يكتب لك خطاب انك كنت تساعده في أعمال معمارية أو أي شيء
    الله يغفر لنا بهالشهر الفضيل بس ضروري تكذب
    تحياتي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.