الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ساعدووني

استفسار ساعدووني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4634 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شار الشهري
    شار الشهري

مبتعث جديد New Member

شار الشهري الولايات المتحدة الأمريكية

شار الشهري , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الات دقيقه , بجامعة الكليه الصناعيه
    • الكليه الصناعيه
    • الات دقيقه
    • ذكر
    • ينبع الصناعيه, لا يوجد
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 18th, 2011, 06:39 AM

السلام عليكم ورحمة االله وبركاته

أسعد الله اوقاتكم بكل خير يا اخوان ,, في البداية احيكم واحي جهودكم الرائعه في هذا الموقع الذي في الحقيقه اثبت تميزه من خلال مشاركاتكم وتفاعلكم مع بعض سواء من باب الاستفسار او من الاجابه عن الاسئله فقد لمست المصداقيه والاهتمام من خلال مواضيعكم , واشكر صديقي ابو نورة على نصيحته لي بدخول موقع بمتعث واتمنى ان اجد ضالتي .. موضوعي بكل اختصار
    انا خريج من كلية ينبع الصناعيه 2011 تخصص الات دقيقه بمعدل 4/2 وقدمت على مرحله البكلريوس في الكليه لكن للاسف المعدل ما يسمح والمقاعد غير شاغره(طبعاً الي عنده واسطه تظبط اموره لو معدله4/0.5) وقدمت على وظايف لكن اغلب الشركات تبغى مشغلين ما تبي فنيين اوتبغى ناس معدلاتهم عاليه (ادري ان معدلي احد الاسباب لكن هذي قدرتي وش اسوي ) طيب اجلس عاطل ؟ انا انسان اخاف من العطاله لاني جربتها فتره والله لا يردها من فترة , وانا حالياً افكر ويدور براسي اني احاول اكمل في الخارج في امريكا تحديداً ومتررد لاني بصراحه ابغى اكمل تعليمي حتى لو مستواي ماهو ممتاز بس متأكد ان فيني نفس وصبر اكمل وتعرفون البعثات وتعقيداتها . وبصراحه ودي اسوي مثل باقي الاخوان الي يطلعون على حسابهم فترة وبعدها ينضمون للبعثه,لكن الي موقفني المعاهدالمعترف بهاالي بدرس اللغه فيها والجامعه الي ممكن تعادل شهادتي (دبلوم عالي +الدراسه باللغه الانجليزيه) لازم اتأكد من الجامعه هل بتقبلني وتكون معترف بها في وزارة التعليم وهل عندها معهد لغه تابع لها عشان اول ما اخلص منه واجيب التوفل او لاايتلس ادخل برنامج الدارسه واكمل هذي نقطه , النقطه الثانيه اذا الله سهلها ولقيت الي ادور عليه كم المده المتوقعه الي بجلسها (انا استطاعتي الماليه تقريباً 40 الف ريال سعودي ) كم بتجلسني هناك وهل يوجد سكن وتأمين طبي ما ابغى اروح اتورط وارجع.النقطه الثالثه اذا اموري مشت وكل شي تسهل وانقبلت هل المبالغ الي قمت بدفعها ترجع لي ولا انسى الموضوع ؟
    ان شاء الله ما اكون عضو ثقيل عليكم ,وعن النبي (صلى الله عليه وآله وسلم): (مَن أرادَ أمراً فشاوَرَ فيهِ امرءً مسلماً وفّقَهُ الله لأرشد أموره)
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شار الشهري
    وعن النبي (صلى الله عليه وآله وسلم): (مَن أرادَ أمراً فشاوَرَ فيهِ امرءً مسلماً وفّقَهُ الله لأرشد أموره)
    الحديث المذكور اعلاه ضعيف جدا وأقرب إلى ان يكون مكذوبا على النبي صلى الله عليه وآله وسلّم.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.