الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هذا بلا ابوك يا عقاب

استفسار هذا بلا ابوك يا عقاب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4631 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حلم وبيتحقق !
    حلم وبيتحقق !

مبتعث مستجد Freshman Member

حلم وبيتحقق ! الولايات المتحدة الأمريكية

حلم وبيتحقق ! , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه , بجامعة هارتفورد
    • هارتفورد
    • هندسه
    • ذكر
    • بوستن, ماساتشوسيتس
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 21st, 2011, 06:16 AM

السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته ,,
    أنآ طآلب متخرج من الثانويه العام الي فات وحآب أدرس بكالاريوس هندسه في امريكا وعندي بعض الأشكآليآت والأستفسارات والطلبآت .
    انا راح ادرس ع حسابي الخاص ثم التحق في الملحقيه و مريت ع عدة مكاتب متخصصه في البعثه وحصلت ان هدفهم المادي فوق مصلحة الطالب وطبعا انا محدود عليهم وعندي بعض الاستفسارات وياليت تجاوبوني عليها ع اساس اني اخلص اموري بأسرع وقت ممكن بحيث أني متأخر جدا جدا .

1- انآ أهوى مادة الرياضيات وأحس ان اهي اكثر المواد الي ابدع فيها ومن هذا الباب حبيت اتخصص هندسه .. ما ادري شنو التخصص الهندسي المناسب لي فاياليت ألي عنده خلفيه يعطيني معلومات عن تخصصات الهندسه والفروقات بينها .

3- اي من التخصصات الهندسيه الي لها مستقبل في الوظايف الحكوميه من ناحية الراتب ومن ناحية المنصب ؟
    2- انا حاب ادرس اللغه في نفس الجامعه الي راح ادرس فيها وتكون تبع تخصصي .. ماعندي خلفيه عن الجامعات هناك ومحتار .. ياليت تعطوني اسماء الجامعات الي تمتاز في تخصص الهندسه.
    3- ماعندي خلفيه عن الولايات في امريكا ولا حتى طرق المعيشه هناك .. ياليت تعطوني الولايه الي تناسب الطالب السعودي .
    4 - هل فيه جامعات تبدا الدراسه في شهر 10 او 11 هجري لأني مثل ماقلت لكم متأخر جدا وصعبه انتظر الى شهر 1 او 2 .

انا مثل ماقلت لكم متخرج عام 1431 وكنت راح اطلع بعثه ع حسابي الخاص ولكن صارت لي ظروف ولاقدرت وثم درست في سعود سنه وحده ولما خلصت , فضلت اني ما اكمل فيها وحبيت اطلع بعثه واحقق طموحي بس المشكله ان مامعي وقت لأن ع حسب علمي اقرب سميستر لاغلب الجامعات تبدا في شهر واحد ميلادي .. صعبه يضيع علي ترم مثل ماضاعت علي سنه .. الي يعرف له جامعه قويه وفيها تخصصات الهندسه ومعترف فيها من وزارة التعليم العالي وتكون الجامعه في مدينه راقيه وماتكون غاليه لاني راح اسافر ع حسابي وتكون مناسبه لطالب السعودي ويبدا السميستر فيها في شهر 10 او 11 هجري وهذا اهم شيء علما اني راح ابدا في دراسة اللغه .. الي يعرف هالجامعه يعطيني خبر واكون ممنون له .. ارجوا من الي عنده اجوبه لأستفساراتي لا يبخل علي فيها .. انا احوج لها .

تحيآتي
    ...
  2. اخوي شوف الجامعة اللي عندها التخصص اللي تبيه ويكون فيه معهد تبعها وتدرس فيه اللغة عشان افضل من التنقل .

واذا لقيت القبول اللي تبيه ان شاء الله وتبي تلحق على بداية السنة قدم على السفارة الامريكية وشوف ايش يحتاجون من اوراق ولاتجيب لهم طاري انك دخلت جامعة لانه احتمال كبير يرفضونك ,, وهذا اللي اعرفه وانا اخوك وحبيت اني اساعدك

الله يوفقك ولاتنسى تدعي لي .
    7 "
  3. مرحبا فيك أخوي ,,

انا ما طرحت موضوعي الا للأستفسار عن بعض الاشياء ومن ضمنها البحث عن الجامعه الي تمتاز بتخصص الهندسه عن بقية الجامعات وتبدا الدراسه فيها في شهر 11 هجري _مو بداية السنه _ويكون فيها لغه مثل ماقلت .

بعدين ع حسب علمي ما اقدر اقدم ع الفيزه _غير السياحيه _ الا فيزة دراسيه ولازم يكون معك قبول من الجامعه الي راح تدرس فيها .

ليش يرفضوني ؟

شآكرلك أخوي ع تفاعلك والله ييسر امرك

تحيآتي
    7 "
  4. مرحبآ فيك اخوي كاكاشي ,,

انا خلصت السنه التحضيريه في سعود وخصصوني في كلية العلوم قسم رياضيات .. انا طموحي هو هندسه بعدين قسم رياضيات ماله مستقبل واغلب الي يتخرجون من هالقسم يكونون معلمين .

شآكرلك اخوي ع تفاعلك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.