الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الله يسعده ويوفقه من حيث لايحتسب من يساعدني ويرزقه الجنه اللهم امين

مساعدة الله يسعده ويوفقه من حيث لايحتسب من يساعدني ويرزقه الجنه اللهم امين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4632 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نزف الحنين
    نزف الحنين

مبتعث جديد New Member

نزف الحنين الولايات المتحدة الأمريكية

نزف الحنين , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه , بجامعة ef
    • ef
    • هندسه
    • ذكر
    • بوستن, واشنطن
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

August 21st, 2011, 07:51 AM

صباح .. ومساء الخير

كيفكم انشا الله في تمام الصحه والعافيه

ابيكم تكفون تساعدوني وربي اني بجد محتاج لمساعدتكم والله يسعده دنيا واخره وربي اني ادعي له من قلب

انا قدمت على مجموعه الطيار سنه اكاديميه في بوسطن وخلصت التاشيره وكل شي وقد اخذو مني حوالي 53 الف من دون التذاكر طبعا من دون قبول في الجامعه لان نسبتي نازله وطبعا المعهد ( EF ) راجعتهم اليوم على ان موعد سفري في شهر 10 بعد رمضان وانا طالع قابلت شخص عنده مكتب ويقول وربي ان معهد EF اي كلام يعني معهد يفكرون في الماده قبل التعليم وقال لو حاب اخدمك انا ارسل اوراقك في جامعه نبراسكا ولايه اوماها ويقول اجيب لك قبول من الجامعه انا تبون الصراحه خايف وابي شخص فاهم يقولي الحقيقه والله ماراح اقوله الا الله يسعده ويوفقه من وين ماراح .. لانه قال لي بس راح تدفع 4 شهور فقط 25 الف

1 - اللي حابه اعرفه وش رايكم بين المعهد EF والمعهد الموجود في الجامعه ؟؟؟
    2- هل اربعه شهور تعتبر اكاديمي في معهد الجامعه ؟؟
    3 - هل معهد EF يوفر لك قبول مشروط وكيف الدراسه ؟؟

واللي عنده معلومات يزودني تكفون وربي ماباقي معاي وقت اما اسحب المبلغ واروح اقدم على الجامعه او ابقى في EF

وتقبلووووووو تحياتي
  2. ياشباب الله يحفظكم انا ماقلت اغلى اسعار انا ابي تقولون لي شنو الافضل اقدم على جامعه بيراسكا وطبعا فيها معهد تبع الجامعه لمده اربعه شهور وانشا الله انضم للمحلقيه او اجلس في معهد EF لمده سنه اكاديميه واللي حاب يفيدني يقرا الموضوع كامله والله يوفقكم جميعا
    7 "
  3. ياخوي حسب مافهمت من كلامك انك دافع حق سنه
    طيب ليه تدفع مقدم حق سنه وانت يمكن تلتحق بالبعثه من شهر او شهرين
    يعني انا اشوف الافضل انك تروح لمعهد نظام ترم او اشهر ويكون حق نفس الجامعه افضل لك وبعدها بأذن الله تصير بعثه وعلي حساب الدوله لان المكتب قالي لو دفعتي مقدم وجاتك بعثه مو اكيد ترجع فلوسك
    هذا الي انا سويته بتقديمي والله يوفقنا جميعا ويختار لنا الأنفع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.