الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار كم سوالوابي اجاباتهم لا هنتم

استفسار كم سوالوابي اجاباتهم لا هنتم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4626 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية متكهرب
    متكهرب

مبتعث جديد New Member

متكهرب السعودية

متكهرب , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسه كهربائيه , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • هندسه كهربائيه
    • ذكر
    • الرياض الحبيبه, الرياض
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 22nd, 2011, 06:39 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يسعدك مسائكم/ صباحكم بكل خير وسرور

عندي كم استفسار ودي اذا ماعليكم امر الاقي اجابتها عندكم

اول شي/ انا طالب ثاني سنه بجامعه الملك سعود كليه الهندسه تخصص هندسه كهربائيه وودي اكمل هالسنه ويصير درست 3 سنوات بسعود واكمل برا سنتين ويسون لي معادله

للمعلوميه سعود معترف فيها عالميا ويتم معادله المواد فحبيت اخذ رايكم ../

* كيف اشوف او اختار لي جامعه مايكون مستواها عالي عشان مااتعب بالدراسه ولا تكون ضعيفه بحيث انها تاثر علي بعدة التخرج ....؟

* وبالنسبه للولايات تنصحوني بولايه معينه ابحث فيها وتكون رخيصه بنفس الوقت..وكم مكافاة الطالب المبتعث وهل يصير فيها تاخر ولا تنزل بوقتها

طريقه الانضمام للبعثه كيف طريقتها خصوصا اني بكون معتمد ع البعثه ولا ماراح اطلع برا ادرس ع حسابي بس عندي امكانيه ادرس لفتره قصيره واحول عليهم

فهل اسجل بمعهد بامريكا وبعدين اقدم عليهم وانا بامريكا او اني اكلمهم وانا بالسعوديه بس المشكله ان البرنامج يشمل خريجين الثانويه واللي بيكلمون ماستر وانا ابي اكمل بكالوريس فقط

هذا اللي عندي والله يعطيكم الف عافيه
  2. لو ماعندك واسطة قوية ويتم إلحاقك فأنصحك ماتجي البته
    لأنك بتتعب نفسياً
    ثانيا ترى أغلب ساعاتك ماراح يتم معادلتها بأي جامعة بالعالم لأنك درست ساعات كثيرة فقط سلم وعرب ومواد أكل عليها الدهر وشرب
    جميع الجامعات حسب علمي مستحيل تعادل لك أكثر من نصف الخطة الدراسية
    وإلي راح يعادل لك راح يعادل لك المواد إلي درجاتك فيها أكثر من C
    وراح يطلبوا منك وصف للمواد والمادة إلي مابتعجبهم ما بيعادلوها
    اضافة لأن الجامعات إلي بتعادل ساعات كثيرة بتكون جامعات مو قوية.. مشي حالك يعني
    أخيرا.. لا تصدق سوالف رسالة الجامعة والتقييم إلي بيدفعوا فلوس عشان بياخذوه والأبحاث إلي من صفحتين وكم بناية عشان يعدلون التصنيف
    ترى الجامعة خرطي.. وأقدر أسمي لك كتب ومقررات لا زالت تدرس نفسها من أكثر من 35 سنة وماتغير منها شيء
    مظاهر كذابة
    تحياتي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.