الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الطلاب المحولين من كندا لامريكا بليز ادخلو

استفسار الطلاب المحولين من كندا لامريكا بليز ادخلو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4642 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحيـران
    انا محول من كندا لامريكا ,,

اسمعي عشان امورك تمشي بسرعة طلعي قبول من امريكا جامعي ويكون معه طبعا الاي تويني ,, وقدمي من السعودية احسنلك
    اخوي قصدك انو عشان يوافقو علا الطلب لازم الاي تويني و طيب ايش تفرق اني اقدم الطلب من كندا و لا السعودية ؟
    7 "
  2. السلام عليكم
    انا مرافق لزوجتي المبتعثة ونرغب التحويل على من كندا الى امريكا والحمدلله حصلنا على قبول نهائي في ماجستير ادارة الاعمال في جامعة
    TEXAS A&M UNIVERSITY - COMMERCE
    ولكن فوجئت ان الملحقية في امريكا اقفلت تخصصات الادارة في هذه الجامعة بسبب تكدس الطلاب والمشكلة ان باقيلنا على نهاية الصرف و ال 18 شهر الخاصه
    باللغة شهر واحد فقط ولايوحد وقت حتى نبحث عن جامعة اخرى والقسم المسؤول عن الطلاب الدوليين في الجامعة رفض اصدار خطاب ال I-20 بعد ايقاف التخصص
    فهل هناك طريقه استطيع من خلالها اقناع الملحقية بقولي في هذا التخصص وان كانت موقفة ؟؟؟
    ارجو المساعدة للأهمية القصوى
    تحياتــــــــــــي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad884
    السلام عليكم
    انا مرافق لزوجتي المبتعثة ونرغب التحويل على من كندا الى امريكا والحمدلله حصلنا على قبول نهائي في ماجستير ادارة الاعمال في جامعة
    TEXAS A&M UNIVERSITY - COMMERCE
    ولكن فوجئت ان الملحقية في امريكا اقفلت تخصصات الادارة في هذه الجامعة بسبب تكدس الطلاب والمشكلة ان باقيلنا على نهاية الصرف و ال 18 شهر الخاصه
    باللغة شهر واحد فقط ولايوحد وقت حتى نبحث عن جامعة اخرى والقسم المسؤول عن الطلاب الدوليين في الجامعة رفض اصدار خطاب ال I-20 بعد ايقاف التخصص
    فهل هناك طريقه استطيع من خلالها اقناع الملحقية بقولي في هذا التخصص وان كانت موقفة ؟؟؟
    ارجو المساعدة للأهمية القصوى
    تحياتــــــــــــي
    اخوي انت متاكد لاني مقدمة على هذه الجامعه من شهر و اكثر و استنى منهم الرد
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.