الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار طريقه التقديم للابتعاث واناا متخرج من عام 1422هـ

استفسار طريقه التقديم للابتعاث واناا متخرج من عام 1422هـ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4622 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MAHDAR05
    MAHDAR05

مبتعث جديد New Member

MAHDAR05 السعودية

MAHDAR05 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ثاونويه عامه , بجامعة مدارس الثغر
    • مدارس الثغر
    • ثاونويه عامه
    • ذكر
    • جده, جده
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 25th, 2011, 09:06 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا متزوج ولدي طفله الله يحميها وابغى اطلع اكمل دراسه وانا متخرج من الثانويه عام 1422هـ ومنتسب بجامعه الملك عبدالعزيز لي سنه ونصف و ابغى اسافر لاجل اتعلم انجليزي والله تعبت بسببه ولا وظيفه تقدمت فيها ومايسالوني تتكلم انجليزي طبعا اقووول لا وانا قررت اني اطلع اسافر لوحدي اولا شهر شهرين واحاول بالوقت نفسه اني انظم للبعثه وبعدها انشاءالله اجيب عيالي معايا هل اساس انهم مرفقين هل تتوقعوا انها لا راح تضبط معايا هذي الحركه وانا سمعت المتزوجين لهم استثناء خاص ...... افيدووووووني

ولكم تحياتي
  2. عزيزي.. تجيب قبول معهد معترف وقبول جامعي مشروط من جامعة موصى بها وتخصص معترف وتجي ع هنا لوحدك تفتح ملف وتنتظر لين مايتم إلحاقك إن شاء الله وتجيب عيلتك
    مابعتقد المتأهلين لهم وضع خاص.. وراح يكلفك هالشيء أكثر من ضعف المبلغ
    أي أسألة أخرى أنا تحت أمرك
    تحياتي لك
    7 "
  3. والله مافهمت يعني انا ايش اسوي ؟؟؟؟؟؟؟ والله انا حبرررررراااااااااااااااااان
    ترى انا ع وظيفه الان وراتبها 5650 ريال بس ماني قادر اكمل مع العمل المقرف هذا والله تعبوني وتعبتهم لاجل كذا حبيت ادرس انجليزي وارجع ع السعووووديه
    7 "
  4. اخوي انت زي وضعي بالضبط وراتبي حول راتبك ومتخرج عام 1422 ومتزوج بدل الحرمه اثنين ومع ذلك عندي طموح وامل بالله كبير والان خلصت كل الخطوات باقيلي موعد السفاره ان شاء ربنا في العيد

توكل على الله ولاتستقيل من عملك الا اذا حصلت على الفيزا راسلني على الخاص اعلمك وش تسوي بالضبط وابشر بالفزعه من اخوك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.