الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة عااااااجل تكفووون يرجال

مساعدة عااااااجل تكفووون يرجال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4622 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: كم شهر على شان يضموني الى البعثه

المصوتون
2. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • ناس يقولو 3 اشهر

1 50.00%
  • وناس يقولو6 اشهر

1 50.00%
  1. الصورة الرمزية سعود بن عبد الله
    سعود بن عبد الله

مبتعث جديد New Member

سعود بن عبد الله المملكة المتحدة

سعود بن عبد الله , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى قنون , بجامعة جاري البحث
    • جاري البحث
    • قنون
    • ذكر
    • اكسفورد ستي, بريطانيا
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 25th, 2011, 01:06 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تكفوون ابغى مساعدتكم يا شبااب انا كنت في بريطانيا ادرس لغه وكنت في كل ويكند اطلع للملحقيه لين في الاخير قلولي (في بريطانيا النظام غير( قلت كيف ما فهمت)قال نضمك للبعثه بعد دراسة سنه لغه و سنه تحضيريه هذا اخر كلام فهمة ) فا انا طلعة زعلان وحجزة على اول طياره لسعوديه لاني تحطمة من هم قلت بقلبي وش بقى 3 سنوات بس لو يخلونها علي احسن وانا الحين في السعوديه لان تحطمة صارلي 15 يوم والحين سمعة ان الملحقيه في امريكا يضمون خلال شهرين في الكثير !!! وانا الحين ابغى اعرف جد ذا الكلام او لا ؟ و اي معهد ومدينه وجامعه مع العلم اني ابغى تخصص علوم سياسيه او قنون تنصحوني فيها ؟ تكفووون
  2. السلام عليكم

من تجربه شخصيه .

قعدت تقريبا سنه على حسابى وانضميت.
    المهم,انت تعال ومعك قبول معهد وجامعه ومعك اللى يكفيك لو بتقعد على حسابك ابو ست شهور , تعال وقدم اوراقك على الملحقيه وباذن الله يقبلونك .
    انا يوم راسلتهم قبولنى باسبوع او اسبوعين .فيه رجال الله يذكر بالخير يقاله سعد العرينى هو ان شالله بيزبطك اذا كان لسى موجود.
    وابالتوفيق ان شالله

وبالتوفيق انش الله بالسياسه

الا السياسه هذاى وشى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.