الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار قسم بالله ضاقت بي الوسيعه والملحقيه ماترد علي لين يضيع الوقت .. وش اسووي ؟؟؟؟؟؟؟

استفسار قسم بالله ضاقت بي الوسيعه والملحقيه ماترد علي لين يضيع الوقت .. وش اسووي ؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4628 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية one H
    one H

مبتعث مستجد Freshman Member

one H الولايات المتحدة الأمريكية

one H , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من موريتانيا , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالوريس , بجامعة قريب ان شا الله
    • قريب ان شا الله
    • بكالوريس
    • ذكر
    • قريب ان شا الله, قريب ان شا الله
    • موريتانيا
    • Aug 2009
    المزيدl

August 25th, 2011, 09:50 PM

كل عام وانتم بخير

انا في جامعه نظامها غريب يعني مواد التخصص الى الحين ما قدرت انزلها لانها اول سنه لي فيها وثاني سمستر
    ولازم انتظر السنه الجايه عشان اقدر انزلهم .. وهالحين المواد اللي اقدر انزلها قليله عندي لكن لازم امشي فيهم عشان انزل مواد تخصص السنه الجايه

وزينت الخطه الدراسيه مع مسؤول التخصص .. وفجأه جانا ايميل من الادفايزر بالملحقيه انه لازم تنزلون 15 ساعه كل سمستر !!
    يعني انا لازم اضيف ماده اضافيه .. والمشكله حتى لو اضفت هالماده ما راح تسرع التخرج لاني لازم امشي بالمواد حقة التخصص واقعد فيها كم سنه

واتصلت عالملحقيه ولا احد يرد علي .. والادفايزر نفسها اتصلت عليها كم يوم وارسلت ايميل ولا ترد على ولا كن جاها شي
    قسم بالله مادري وش اسوي .. انا خابر العدد الادنى للساعات هو 12 ساعه للبكالوريس ومدري كيف خلوه 15 فجأه !
    ابي اشرح لهم وضعي مع الخطه الدراسيه ومحد يرد علي .. والخوف ان ايام التسجيل بالجامعه تنتهي وهم ما يردون علي
    لييين فجأه يقولون انت خالفت الانظمه ويعطوني انذار ويمكن يحرموني نص الراتب مثل ما هو موجود بموقع التعليم العالي !!!

اذا على انه يبوني اضغط عمري عشان اتخرج باسرع وقت ممكن فهذا يعني لازم اغير التخصص او الجامعه .. اما غير كذا مستحيل حتى لو نزلت 40 ماده بالسمستر الواحد لاني بتأخر بالتخرج حتى بعد نهاية بعثتي

ابي اقووووول هالكلام لللمحقيه وعجزززززززززززززت .. حتى المشكله ارسلت لهم الاي 94 ولا اعطوني جواب للطلب في البوابه الالكترونيه
    والراتب الى الحين صارفين لي فيه 123 دولار بس لشهر رمضان !! مادري وش السبب

يااااالله بالعشر الاواخر انك نفرجها علي .. بس قولوا لي وش السواة ؟؟
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.