الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أستفسار عن جامعة سهلة لدارسة الهندسة الميكانيكية

أستفسار عن جامعة سهلة لدارسة الهندسة الميكانيكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4628 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية badernmt
    badernmt

مبتعث مستجد Freshman Member

badernmt كندا

badernmt , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ادارة , بجامعة الحياة
    • الحياة
    • ادارة
    • ذكر
    • الرياض الحبيبة, لسعودية
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

August 26th, 2011, 07:23 AM

مرحبا للجميع
    الحقيقة انا مظطر للبحث عن جامعة لدراسة تخصص الهندسة الميكانيكية وتكون سهلة أرجو من لديه الاجابة المساعدة واسئل الله ان يجزاه خير ويسهل امره ويفك كل عقد ومصاعب تواجهه مثل مايحل مشكلتنا
    شكرا جزيلا مقدما
  2. كاكاشي أرجو الأدب والأحترام لأخوانك في المنتدى الرجال ماغلط عليك مجرد سؤال بنسبه أخوي صاحب السؤال كلمت دراسه سهله شيلها من مخك الدرسة مش صعبه ولاسهله بس راح تكون سهله أذا شديت حيلك فيه جامعه متعاونه معا الطلاب اسمها ستنرال واشنطن في ولايه واشنطن في مدينه النسبيرغ بتوفيق ياغالي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة badernmt
    مرحبا للجميع
    الحقيقة انا مظطر للبحث عن جامعة لدراسة تخصص الهندسة الميكانيكية وتكون سهلة أرجو من لديه الاجابة المساعدة واسئل الله ان يجزاه خير ويسهل امره ويفك كل عقد ومصاعب تواجهه مثل مايحل مشكلتنا
    شكرا جزيلا مقدما
    مرحبا ومسهلا فيك ياخوي ، ،،

أولا بالنسبة لسهولة التخصص يالغالي طبعا يختلف من جامعة لأخرى، يعني على سبيل المثال أنا حاليا أدرس في جامعة كوفنتري والدراسة تميل للصعوبة كون الجامعة حابة تغير ترتيبها ومستواها في التعليم .
    أما ماسمعتة من الشباب عن سهولة التخصص فهناك
    جامعة manchester metropolitan university وهني بتحصل تفاصيل التخصص في موقعهم على
    BEng (Hons) Mechanical Engineering آ· Find a course آ· Undergraduate Study آ· Study at MMU آ· Manchester Metropolitan University

و عندك جامعة ديربي ، وهذي تفاصيل التخصص مع تفاصيل المواد في موقعهم
    BEng (Hons) Mechanical Engineering - University of Derby
    وربي يوفقك ويسهل عليكم أمورك إن شاء الله، ونصيحتي إنك تسأل بعد كم طالب وتبحث أكثر وتتعمق في تفاصيل الدراسة لمعرفة المرونة في كل جامعة حتى ما تتفاجئ لمن توصل

تحياتي وتقديري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.