الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار افضل جامعه للماستر الخدمه الاجتماعيه

استفسار افضل جامعه للماستر الخدمه الاجتماعيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4622 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امنيتي البعثه
    كل شي على الخاص ........ حطوا الرابط هنا تستفيد الناس
    بحط الروابط اللي وصلتني ويارب الكل يستفيد للمعلوميه فيه اشياء مافهمتها بحكم اللغه وكذا لانو ابي اعرف ايش شروط الجامعات

تفضلو

Best Social Work Programs | Top Health Schools | US News Best Graduate Schools

http://www.webometrics.info/rank_by_...asp?country=us

Ranking Web of World universities: Top 12000 World Ranking

http://www.collegeatlas.org/social-w...-rankings.html
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الرحمن الشري
    السلام عليكم

هلا والله بأخصائية المستقبل ان شاء الله

طبعا انا طالب في نفس القسم بس باقيلي كثير توي في المستوى الثالث

بصراحة انا ليا فترة وانا ابحث القسم هنا يفتقر كثير لطلبة الخدمة الاجتماعية و حتى الناس ما يعرفون ايش الخدمة الاجتماعية
    فية كم واحد مبتعثين خدمة في التجمع بس ماني لاقي الرابط واحاولت الدخل على ردودي مو راضي المنتدى

جربي ادخلي على صفحتي حتلاقي رد وحدة ليا على العام

بس حبيت اسئل انتي طاله بعثة او معيدة والجامعة مرسلتك او على حسابك

مووووفقة وان شاء الله نستفيد منك وتكوني خبيرة لنا

وعليكم السلام

شكرا اخوي على ردك

انا توني متخرجه بكالوريوس ومقدمه ع الابتعاث وترشحت مبدئي حاليا

وفعلا تخصصنا مافيه معلومات كثيره عنه مع انو كثير مثلنا متواجدين في الموقع هنا والدليل الرسائل اللي جتني تبحث مثلي

لكن باذن الله بس اجمع معلومات راح انزلها

اوكي بدخل واقرا الرد

شكرا مرا ثانيه واتمنى لك التوفيق
    7 "
  3. السلام عليكم اخت نوره حبيت استفسر منك , انا زوجتي مرشحة للماستر في المرحلة السابعة حاصلة على بكالوريوس خدمة اجتماعية وحابة تدرس الماستر في نفس التخصص بس ردوا الوزارة ان التخصص ليس من ضمن تخصصات الموجودة في البرنامج , اللي عرفته من كتابتك انك بتدرسين ماستر في هذا التخصص ياليت تفيديننا طريقة قبول الوزارة لدراستك في التخصص هذا . اسف على الاطالة وشكرا لك.
    وبالتوفيق للجميع.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم العمودى
    جامعه Western Kentuky Univ تعتبر من افضل الجامعات فى الخدمه الاجتماعيه ولو فيه د حابب انى اساعده فى القبول يرسلى على الخاص
    مشكوره على الرد وسيتم مراسلتك على الخاص
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راكان الصالحي
    السلام عليكم اخت نوره حبيت استفسر منك , انا زوجتي مرشحة للماستر في المرحلة السابعة حاصلة على بكالوريوس خدمة اجتماعية وحابة تدرس الماستر في نفس التخصص بس ردوا الوزارة ان التخصص ليس من ضمن تخصصات الموجودة في البرنامج , اللي عرفته من كتابتك انك بتدرسين ماستر في هذا التخصص ياليت تفيديننا طريقة قبول الوزارة لدراستك في التخصص هذا . اسف على الاطالة وشكرا لك.
    وبالتوفيق للجميع.
    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

انا بطلع على تخصص تسويق وباذن الله اذا رحت هناك وفي فتره دراسه اللغه راح اجيب قبول واغير تخصصي سمعت انو في صعوبه في هذا الامر لكن راح اعمل اللي علي والتوفيق من الله

العفو اخوي
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.