الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة معهد ELS تنصحوني فيه ؟؟ ووين فروعه بالرياض ؟؟

مساعدة معهد ELS تنصحوني فيه ؟؟ ووين فروعه بالرياض ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4618 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية السهل الممتنع
    السهل الممتنع

مبتعث جديد New Member

السهل الممتنع الولايات المتحدة الأمريكية

السهل الممتنع , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى السنة التحظيرية للعلوم الإنسانية , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • السنة التحظيرية للعلوم الإنسانية
    • ذكر
    • الرياض, حي الشفا
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

September 2nd, 2011, 06:40 AM

كيفكم اعضاء مبتعث ان شاء الله طيبين ..؟

انا حبيت استفسر عن معهد ELS كويس و بيفيدني ولا لا ؟؟ لأني سمعت بعض الناس ما تمدحه و يقولون همهم الاول المادة و ليس
    التعليم و ياليت اللي دخل هالمعهد يتكلم عنه لأني سراحه ناوي ابتعث لأمريكا ان شاء الله
    فحبيت يكون عندي اساسيات في الأنجلش قبل ما اروح هناك و أجيب العيد (:
  2. ELS فرع الرياض بطريق أبو بكر الصديق بعد تقاطع مخرج 9 مع مخرج 6 وأنت ع أبوبكر متجه شمال بيجيك ع يدك اليمين فوق حلويات سعد الدين
    نصيحه تسجل فيه ولا تفكر إن فيه معهد بالعالم كله بيدخل اللغة براسك بدون ما تتعلم أنت من نفسك
    أنا درست بهالمعهد والآن أدرس بأمريكا.. صدقني إنه أفضل من كثير من المعاهد هنا لكن للأسف احنا نفكر انه بس توصل هنا تبدأ اللغة تدخل براسك من نفسهاا
    توكل على الله وأدخل المعهد وذاكر وأحفظ كلمات وتكلم وبتتطور بإذن الله
    تحياتي لك
    7 "
  3. شباب انا وصلت المستوى ١٠٤ وانا ادرس حاليا في امريكا وكل المستويات أخذتها بأمريكا بس لان فلوريدا قلبوها وطلعوني منها تعبت نفسيتي مررررررره وطبعا رح ارجع للسعودية بعد أسبوعين ان شاء الله حتى يفتحو فلوريدا وارجع طوالي لها ان شاء الله لها بس سؤالي هو اذا رجعت للرياض وقدمت علية معهد اي ال اس يخلوني اكمل عندهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.