الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تكفوون شباب رحلتي بعد 10 ايام بخصوص الفيزه

استفسار تكفوون شباب رحلتي بعد 10 ايام بخصوص الفيزه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4617 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية kimoo-17
    kimoo-17

مبتعث جديد New Member

kimoo-17 الولايات المتحدة الأمريكية

kimoo-17 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كهرباء , بجامعة ______
    • ______
    • كهرباء
    • ذكر
    • ______, ______
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

September 5th, 2011, 01:58 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وكل عام وانتم بخير وتقبل الله صيامكم
    شباب انا فيزتي طلعت على سبوكن وبعد ماطلعت قالو لي الشباب ان الجامعه توقفت والمعهد من الملحقيه بس مادرري وش الاسباب
    وانا الحين غيرت المعهد والمكان من سبوكن الي فيرجيينا الخلاصه اني اقدر ادخل المطار بفيزة سبوكن وانا رايح للمعهد ثاني بفيرجيينا طبعا راح اعطيهم القبول الجديد ياليت احد ياكد لي هذا الشي
    اخاف انهم يردوني بالمطار او تصير لي مشاكل لاني حتى المكتب الي جاب لي القبول مو متاكد من النقطه هذي

والله يعطيكم العافيه ياليت احصل رد منكم وشكرا
  2. شف رح للمنطقة للي انت جايب فيها القبول وبعدين انتقل منها إلي معهدك الجديد اسهل حل او انك ترجع ترسل اوراقك من جديد لسفارة... والحل الاخير اكتب إيميل لسفارة الامريكيه بدون وضع اسمك ولا رقم جوازك اسألهم عن هذي الاشياء. وممكن اذا رحت المطار إلي فى جامعتك الجديدة قلهم الصدق وانك جتك الفيزة والحكومة وقفوا التسجيل في هذا المعهد لكثرة السعوديين فيه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kimoo-17
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وكل عام وانتم بخير وتقبل الله صيامكم
    شباب انا فيزتي طلعت على سبوكن وبعد ماطلعت قالو لي الشباب ان الجامعه توقفت والمعهد من الملحقيه بس مادرري وش الاسباب
    وانا الحين غيرت المعهد والمكان من سبوكن الي فيرجيينا الخلاصه اني اقدر ادخل المطار بفيزة سبوكن وانا رايح للمعهد ثاني بفيرجيينا طبعا راح اعطيهم القبول الجديد ياليت احد ياكد لي هذا الشي
    اخاف انهم يردوني بالمطار او تصير لي مشاكل لاني حتى المكتب الي جاب لي القبول مو متاكد من النقطه هذي

والله يعطيكم العافيه ياليت احصل رد منكم وشكرا
    أنا أنصحك
    تكلم السفاره و تعدل فيزيتك أسهل حل و شيء مختصر و ما راح تأخذ الفيزة أكثر من أسبوع بإذن الله و أجل رحلتك لحين صدور الفيزة و بلغ المعهد إنك بتتأخر شهرين احتياط لموضوعك
    الله يوفقك و يفتح عليك
    تحياتي
    7 "
  4. الله يعطيك العافيه وماقصرتي والله يوفق الجميع
    لكن يبي لها وقت لو اللغيت الفيزه وقدمت مرره ثانيه والمشكله ان نفس المكتب الي جاب لي قبول يقول والله عادي بس انا مادري ليش مارتحت للكلامه ابد وودي اتاكد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.