الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الى طلاب امريكا ..سؤال

استفسار الى طلاب امريكا ..سؤال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2290 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ŇŏЯą alanazi
    ŇŏЯą alanazi

مبتعث مستجد Freshman Member

ŇŏЯą alanazi الولايات المتحدة الأمريكية

ŇŏЯą alanazi , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى خدمه اجتماعيه , بجامعة pnu
    • pnu
    • خدمه اجتماعيه
    • أنثى
    • الرياض, الينوي-شيكاغو باذن الله
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

September 5th, 2011, 07:49 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

طبعا سالت كثير واحترت خصوصا اللي مقدمين على الابتعاث وكل شخص له راي مختلف

فحبيت اوجه السؤال لكم اضمن وبحكم تجربتكم وبالذات اللي قدمو على الجامعات

مانوع التوصيات اللي قدمتو فيها ؟ جدول والللي اللي على شكل بلجراف ؟

التوصيه اخذتها من كذا دكتوره لكن كتبوها لي بورقه عاديه بدون شعار ولا شيء وبترجمها وارجع اختمها كذا صح ؟؟!!

غير كذا شهادتي مختومه عربي والسجل برضو والتوصيه ايش اختمها لانو كثر الكلام انو لازم ختم انجلش ؟!!!!!!!!

هل يطلبون حسن سيره وسلوك؟

الله يعطيكم العافيه ومرا شكرا للي بيجاوبني
  2. الي اعرفو انهم يطلبو توصيات بس حسن سيرة ما اعتقد لكن انا اشك في حكاية انهم يكتو في ورقة عادي كيف كدا المفروض فورم ورقة جامعه يعني لازم يكون شغل مرتب وموضوع الأختام اي دونت نو والله يوفقك ويوفقنا كلنا يارب
    7 "
  3. شوفي أنا لما رحت الجامعه(سعود) أبي توصيه سألتني الدكتوره اذا انا بأدرس برا أو لا وكان جوابي لا لاني ماكنت ناويه أدرس برا ابدااا بس تغير رأيي ألحين
    والدكتوره الله يوفقها كانت مرتبه وكان الورق ورق رسمي والتوصيه بالانقلش والبعض استغفر الله شي يفشل شخبطه!!(بس كلهم كاتبين في وررق رسمي)

بس الختم لما جيت اختمه من رئيسة القسم سالتني نفس السؤال
    فاتوقع انهم ماسألو الا ان الاجراء غير!!
    والله يخلف بعض االدكتورات ماخذه معها( اي) وتسفهني تقول مش فاضيه!!شايله هم ارجعلهم تقولين اشحذهم!!!(البعض طبعا)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.