الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة .. وأخرتها معك !! ي أمريكااَ !! أفيدوني : : (

مساعدة .. وأخرتها معك !! ي أمريكااَ !! أفيدوني : : (

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4609 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 7l-3ne
    7l-3ne

مبتعث جديد New Member

7l-3ne المملكة المتحدة

7l-3ne , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى .. هندسة : بترول .. , بجامعة .. جامعة نوتنجهام ..
    • .. جامعة نوتنجهام ..
    • .. هندسة : بترول ..
    • ذكر
    • نوتنجهام .., ps
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

September 5th, 2011, 08:25 PM

.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

{ كل عام ، وانتم بخير وصحـة وسلامـة }

.. أتمنى ان الجميع ، ب افضل حال : اللهم نسالك : التوفيق .. ل ابنائنا بالخارج : وان تفيد : بهم .. امتنا الاسلامية والعربية

.. ي شباب :

عندي : مقولة .. : تصرخ ب داخلي : اللي هي { واخرتها ي امريكا }

اسمعوا القصـة :

انا طالب : ب بريطانياا .. وعلى حسابي الخاص .. درست : مايقارب : سنة ونص : ب لندن ولاانضميت لـ البعثة عشان : انا كنت حاط في بالي ابي ادرس ب امريكاا

مع انها حصلت لي ، اكثر من مرة : وانا رفضتها < { س ب ا ك ة }

.. اللي صار اني رجعت : انا وصديقي : وقدمنا على امريكـاا ،

صديقي : طلع جوازه : ب اسبوعين ومشى : قبلي ل امريكااا

وانا ، انتظرت : شهر : وشهرين : وثلاثة : واربعة

.. قلت ابي اراسلهم : وكل ماراسلتهم .. نفس الرد : تحت الاجراء .. وش سبب التاخير ماني ب عارف ..
    قلت : انتظر والشكوى لـ الله : مع اني فكرت اسحب جوازي وارجع على ، بريطانيا ..
    وانتظرت .. الشهر : الخامس : والسادس : والسابع والثامن والتاسع ، والعاشر

.. عشان تكونون : معي ب الصورة ..
    ارسلت لهم رسالة مضمونهاا .
    أن اموري متعطلة لا اقدر اسافر ولا اقدر اسوي : شي .. ي بتخلوني ادرس : الفصل هذا ، ب امريكا : ي عطوني جوازي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه {{ طلع ماينمزح معهم }} ههههههههههههههههههههههههههههههه

هالكلام : صار ب الليل : ونمت : صحيت الصباح : الا ابوي جايني ب الجواز ، ههههههههه ومن غير فيزاا
    فتحت الايميل لقيت : رسالة منهم ، قالوا الجواز : عندك : وراح نواصل : اجرائاتك .. ومتى ماتصير جاهز لـ الفيزا راح نتصل عليك ..
    لحسوا : مخي
    اللي ابي اعرفه .. هل المقصود ب ارسال الجواز {{ طردة : ب احترام }}

ولا ، فعلا راح يتصلون قريبااا .. على العلم ان تقديمي : كان بالظهراان ، وخفت اروح اقدم ب الرياض يقولون لي اجرائاتك : لـ الحين .. ب الظهراان

ي شباب ب الله فيدوني : ترى احس ان ابواب كثيرة تقفلت ب وجهي : ولما استفسر عند راعي مكتب ولا شي : يقول لي انت { قحطاني }؟؟؟؟
    يقول عشان كذا ، اجل
    وش دعواا ، وش فينا حناا ، وش حلاتنا ، ترى طيبين ئوي ئوي واللهي
    وافيدكم ان خويي اللي راح قحطاني ايضا ، وولد عمي ، حامل نفس اسم الجد : طلعت فيزته ب 7 ايام : بس من الرياض

تكفون : ب الله ي اللي لكم خبرة : ب الموضوع افيدوني : ترى اخوكم ضايع بالحيل مايدري وش يسوي

هذا ، ولكم كل الشكر ،
  2. .. يمكن : يكون تشابه اسماء : واعتقد ان هذا السبب الراجح ب فكري

.. لاكن .. ماقلتوا ، لي حل ي اخواان .. كيف اوقف عملي معهم : واقدم ب الرياض .. انا ابي اقدم ب الرياض الكل : ينصحني ب التقديم هنااك ..

لاكن ، اخاف اروح الرياض ويقولون ، اجرائاتك للحين : جاري تنفيذها ب الظهراان

والحل .. !!
    7 "
  3. يا ولد الله يكون بعونك,
    انا نفس حالتك ياخوي لي ست شهور خوياي يتسدحون معهم التاشيره وانا ليومك هذا ماجتني والسفرات الي سافرتهن (مرتين للبحرين"سياحه للستي سنتر فيه سينما طيبه عندهم" +مره للاردن "تشطيب عيون")
    ووقت المقابله الامريكيه قالت لي مبروك تاشيرتك مقبوله.
    وكل سفراتي طبعاً قبل هالاوضاع الي صايره بس شكلي بي عرق منكم يا قحطان او بسبب الشنب لو انا حالقه يمكن اصرف.
    7 "
  4. آممممم

آلغي طلبك

و احجز بالرياض تراهمم حبيبييييييين مرآآآ بالرياض

و ادا قآلولك ورآك الغيت طلبك

عطهم تصريفه

و بحق آدآ طولت اكثر من اسبوعين بالرياض

الله يكون بعونكككك كيف صبرت 10 شهوووورر

مثل جديد :$

يآآ صبر حل عني علىآآ فيزته :$
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.