الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مكاتب قبولات

مساعدة مكاتب قبولات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4610 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انس الغامدي
    الله يعطيك العافية اخوي هذا هو المعهد الي ابيه
    بس هل هو معتمد ولا لا؟؟
    ووشلون اعرف ادا كان المعهد معتمد ولا لا ؟؟
    اما الجامعة الي ابيها بولاية يوتا اسمها southern utah universit
    أخي أنس سأتواصل مع الملحقية بخصوص هذا المعهد. بالنسبة لجامعة Southern Utah University فأولا الجامعة ضعيفة كمستوى اكاديمي , وثانيا غير معترف بها في تخصص الهندسة الكهربائية. والأهم من هذا كله فالجامعة لا يوجد بها تخصص هندسة كهربائية من الأساس .!.! هل لديك خيارات أخرى ؟ وبالمناسبة كم معدلك ؟ قد أستطيع إفادتك بجامعات تقبلك.
    7 "
  2. السلام عليكم..
    هلا اخوي والله ومن تجربه لواحد يقدر يساعدك غير المكاتب احسن لك كثيررر....ماضيع وقتي ووقت اخوي الا هالمكاتب حسبي الله ونعم الوكيل .....الله يوفقك ويساعدك اذا اذا ما عندك احد يساعدك روح مكتب ايجك بس مشكلته انه تقوله ابغى الولايه الفلانيه يقولك مانتعامل معهم يعني بيحطك على كيفه ....والله جاب لي قبول في ايداهو وما ادري وش هالولايه يقولون برد وماادري ايش ...وانا والله عندي مرض والبرد مااتحمله ابدا ...والله ماادري ايش اسوي غير كذا ضاع مني سنه ونص وانا ادور قبول ماستر بغيت جورجيا بس للاسف مالقيت يعني مالي الا اتهور واروح ايداهو امري لله ...والحمد لله على كل حال.....
    7 "
  3. اهلين اختي المتوكلة على الله

انا لو لاقي احد يساعدني ما اضطريت اروح لمكاتب بس هي الحل الوحيد الي نفس حالتي

مع انو عارف ان شغله اكثر نصب ويجلسون يماطلون فيك

بس مافي غير هالحل

والله يعينا ويعينك

7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.