الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ساعدووووني يا ناس محتااااااار والله ................. والله يوفقه دنيا وآخره لي يدخل

مساعدة ساعدووووني يا ناس محتااااااار والله ................. والله يوفقه دنيا وآخره لي يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4587 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اجوان
    السلام عليكم : ابغى افسر توضيح بلغه العربيه ومفهوم العام لنا اغلب السعودين يااخ مستشار شي طبيعي يدخلو قبول مؤقت عشان الغه وبعدها يدخل التخصص سواء نسبه متدنيه او عاليه اللي مايدخل القبول المؤقت اهو طالب ممتاز في الغه الانجليزيه فقط ماله دخل في نسب العاليه والمتدنيه ...
    PROVISIONAL ADMISSION وهوالقبول المؤقت
    برنامج تجتاز التوفل والايلتس..شي طبيعي مطلوب لمماستروبكالريوس ان تكون عندك لغه ثم تدخل برنامجك الدراسي في ماستر..ليش تحبون تصعبو شي وهو ميسر

مايصير عزيزي تلعب في العنوان ماراح تقبلك جامعه الا عن طريق القبول المؤقت هههههههههههههههه بسبب نسبتك متدنيه. ..عادي ميسره ولله حمد بل تقبلك وتقبلنا وتقبل النسب المتدنيه والعاليه الكل فتره قبول مؤقته لمانجتاز الغه ثم ننضظم. ونتخصص. اي
    لغه سنه..=>وهذ نسميها القبول المؤقت..تجتاز تنتقل إلى

التخصص ماستر مدته سنتين ونص او 3 سنين ..
    واللي يبغى يغير غير تخصصه في ماستر يضيفون له مواد تكميليه وش دخل نسبه متدننننيه

رأي ان تختار(شعبة الدراسات العلياUniversity of California, Irvine جامعة كاليفورنيا في ايرفين) مااعرف عاد اتأكد ماتاكدت في جامعه اللي اعطيتك موجود تخصص بحكم اشغالي الان هل متكدس او لا..عن طريق الرابط اللي تعرفه وزاره وهو

http://ru.mohe.gov.sa/Default.aspx

والله اثلجتي صدري ......................

وكثر الله من امثالك لتوضيحك للمعلومة ........

وانشاء الله ربي يفرج همي وتنحل المشكلة ذي ..............

وانا بتصفح جامعة ارفين وانشاء الله الاقي المبتغى

واكرر شكري لكي يا اختي

والله يوفقك دنيا واخرة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اجوان
    واتمنى ان افدتك وكمان فيه اراء عضو تعجبني مصداقيته ورأيه بوضوح وبساطه ،،اتوقع بيرد على الموضوع وإذا مارد ارسله صدقني ماتندم..اسم العضو (( Anas J ))

برسله رسالة الحين وانشاء الله يرد وشكرا
    7 "

3. كل شي مكتوب عن ايرفين من موقعها الجغرافي وكيف السفر اليها وتراثها حتى مطاعم االخ واكبر حرم جامعي اللي ذكرته لك /من خلال الرابط=>

http://flygresor24.nu/ar/irvine/
    http://theory.physics.uci.edu/
    ليش انا وضحت لك الروابط: لان دخلت وبحثتلك موقع الوزاره لقيت يقبلو ادراه واعمال من حيث ماستر وحتى دكتوراه..
    وكمان تخصص اختك المعلومات علوم الحاسب الآلي من حيث بكالريوس او ماستر او دكتوراه..متأكده تطمن لاداعي حتى تتأكدد.دعواتك..
    اما الاخت تبحث عن تربيه خاصةمالقيتلك في جامعه اللي ذكرته,,
    موفقين..

اجوان.

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اجوان

كل شي مكتوب عن ايرفين من موقعها الجغرافي وكيف السفر اليها وتراثها حتى مطاعم االخ واكبر حرم جامعي اللي ذكرته لك /من خلال الرابط=>

http://flygresor24.nu/ar/irvine/
    http://theory.physics.uci.edu/
    ليش انا وضحت لك الروابط: لان دخلت وبحثتلك موقع الوزاره لقيت يقبلو ادراه واعمال من حيث ماستر وحتى دكتوراه..
    وكمان تخصص اختك المعلومات علوم الحاسب الآلي من حيث بكالريوس او ماستر او دكتوراه..متأكده تطمن لاداعي حتى تتأكدد.دعواتك..
    اما الاخت تبحث عن تربيه خاصةمالقيتلك في جامعه اللي ذكرته,,
    موفقين..

اجوان.

ماشاء الله تبارك الله تسلمي والله يا أجوان ما قصرتي وانا بقدم عليها انشاء الله والله يكتب بما فيه الخير ,,,,,,,,,,,,

ولقيت مكتب يقولي يبجبلي قبول في لونغ بيتش .............. ما ادري ايش رايك بمعهدها وبالمدينة لو عندك خلفية

اكون شاكرلك
    7 "
  5. الأخت أجوان شاكر لك التوصية والإطراء
    الأخ الكون صاحب الموضوع.. أشكر لك دعوتي لموضوعك وثقتك برأيي
    تأكد عزيزي أني مررت على موضوعك أكثر من 4 مرات سابقاً وفي كل مره أحاول أقرأ الموضوع والردود من جديد لعلي أستطيع أن أساعدك بشيء ولكن للأسف مابقدر أضيف اكثر من الموجود
    ومن قال لا أدري فقد افتى
    حبيبي بعتقد المشكلة عندك في أولوياتك الثلاث المتلازمة.. مدينة آمنة وجامعة قوية بالحاسب وجامعة أخرى بنفس المدينة توفر قبول للهندسة وبشكل متساهل لك
    بعتقد لو تتنازل شوي عن موضوع الجامعة القوية للحاسب بتلاقي قبول لك وقبول حاسب لأختك الكريمة بمدينة آمنة إن شاء الله
    تدور بالبداية ع كم مدينة تناسبك من ناحية الأمان وبعد كذا تبحث فيها عن تخصصاتكم من موقع الوزارة
    للأسف ماقدرت أخدمك بالشكل إلي تعشمت فيه لكن لعلي اقدر افيدك وأخدمك بأي شيء ثاني بعرفه وبقدر اساعدك فيه سواء هنا أو ع الخاص
    لك خالص ودي
    أخت أجوان.. دمتي شادية
    تحياتي لكم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Anas J
    الأخت أجوان شاكر لك التوصية والإطراء
    الأخ الكون صاحب الموضوع.. أشكر لك دعوتي لموضوعك وثقتك برأيي
    تأكد عزيزي أني مررت على موضوعك أكثر من 4 مرات سابقاً وفي كل مره أحاول أقرأ الموضوع والردود من جديد لعلي أستطيع أن أساعدك بشيء ولكن للأسف مابقدر أضيف اكثر من الموجود
    ومن قال لا أدري فقد افتى
    حبيبي بعتقد المشكلة عندك في أولوياتك الثلاث المتلازمة.. مدينة آمنة وجامعة قوية بالحاسب وجامعة أخرى بنفس المدينة توفر قبول للهندسة وبشكل متساهل لك
    بعتقد لو تتنازل شوي عن موضوع الجامعة القوية للحاسب بتلاقي قبول لك وقبول حاسب لأختك الكريمة بمدينة آمنة إن شاء الله
    تدور بالبداية ع كم مدينة تناسبك من ناحية الأمان وبعد كذا تبحث فيها عن تخصصاتكم من موقع الوزارة
    للأسف ماقدرت أخدمك بالشكل إلي تعشمت فيه لكن لعلي اقدر افيدك وأخدمك بأي شيء ثاني بعرفه وبقدر اساعدك فيه سواء هنا أو ع الخاص
    لك خالص ودي
    أخت أجوان.. دمتي شادية
    تحياتي لكم
    اخوي يكفيني ردك والله وانا عارف لو في عندك فكرة ما بتقصر فيها ...........

وانا بدور انشاء الله .........

بس ممكن اسالك عن جامعة سان خوزيه في كالفورنيا ..........؟؟ هل قبولها للماستر معقد ولا كيف ........؟؟ واشكرلك اهتمامك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحيـران
    والله ياخوك تعال مالواكي ويسكنسن

جامعة ويسكنسن مالواكي كويسة موش صعبة جدا واظن فيها تخصصك وتخصص اختك

وشكرا
    حبيبي الحيران .... اعرف الجامعة زين واعرف واحد اسمه بندر بافضل يدرس هندسة كهربائية عندك بالجامعة ماستر .............

بس المشكلة البررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررد

وانا والله من اولياتي ويسكانسون جامعة ماديسون للحاسب ترتيبها 10 وجنبها جامعة وايت ووتر قبول mba والمشكلة الجديدة ان الملحقية قفلة قبول بهالجامعة وغير كذا ميلواكي ما تقبل معادلة wes

وانت لو عندك بويسكانسون شي ثاني ياليت تذكرلي مستني ردك برضوا واشكرك على ردك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكون
    اخوي يكفيني ردك والله وانا عارف لو في عندك فكرة ما بتقصر فيها ...........

وانا بدور انشاء الله .........

بس ممكن اسالك عن جامعة سان خوزيه في كالفورنيا ..........؟؟ هل قبولها للماستر معقد ولا كيف ........؟؟ واشكرلك اهتمامك
    تقدر تسأل عنها بمتلقى الولايات الغربية بيفيدوك الشباب .. هناك بتلاقي تجمع طلاب الولايات الغربية
    للأسف ما بعرف عنها شيء
    دمت بود
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.