الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار أفيدوني جزاكم الله خير

استفسار أفيدوني جزاكم الله خير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2292 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية استفهآآآآآآآآم ؟
    استفهآآآآآآآآم ؟

مبتعث جديد New Member

استفهآآآآآآآآم ؟ الولايات المتحدة الأمريكية

استفهآآآآآآآآم ؟ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • طالب
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 9th, 2011, 12:21 AM

الســــــلآآآآآآآآآآآم علـيــــــــــــــــــكمـ ورحــحمة اللـــــه وبركآآآآتــــــــهـ ..
    كيف الأحوال طيبين ؟؟ ان شالله

أنا عضو جديد .. وسجلت قريب وقدمت في برنامج خادم الحرمين المرحلة السابعة .. وعندي استفسآآآآر
    أنا قدمت على طب في ايرلندا وقالو لازم تعدي الآيلتس قبل ما تسافر لبلد البعثه ولو ما عديته تتحول لعلووووم طبية .. والين هنا أنا مبسوووط
    بس إللي حابب أستفسر عنه .. اذا جيت علوم طبية في أمريكا وخلصت سنة اللغة .. ونااوي أغير التخصص من علووم طبيه لـ هندسة صناعية (( من أدنى لـ أعلى )) فــهل بإمكآآآآني التحويـــل من الملحقية السعودية ؟؟ أم سيتم رفضي ؟؟ وماذا لو تم رفض تحويلي .. هل أرجع لـ بلدي ولا أتحمل عقوبااات جزائية ؟؟
    أنا جيت حطيت الموضوع في هالمنتدى عشانه عن طلآآب أمرييييكا
    فيآآآآليييييييييت إللي يعررف أي معلومة موثوقة عن الموضوع يررررردلي سرريييييييييع .. موعدي بعد أسبوعين
    وجزآآآآآآآآكم الله كل خير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed vista
    جيب قبول من جامعة بالتخصص إلي تبغاه و يحولو التخصص بدون مشاكل إن شاء الله ولافيه عقوبات جزائية ولا شي إن شاء الله
    بالتوفيق
    دعواتك لنا
    جزآآآآآآكـ الله خير أخوي أحمد
    والله يوفقك دنيا وآخره .. فرحتني .. بس متأكد من الكلام اللي بتقولو ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.