الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة قبول ماجستير قانون في امريكا

مساعدة قبول ماجستير قانون في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4606 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 3adil_k
    3adil_k

مبتعث جديد New Member

3adil_k الولايات المتحدة الأمريكية

3adil_k , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قانون , بجامعة ج
    • ج
    • قانون
    • ذكر
    • م, ك
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

September 10th, 2011, 04:56 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا طالب قانون متخرج من جامعة الملك عبد العزيز بنسبة 3.38 من 5 وانا بطلع على حسابي الخاص لأمريكا وجاني قبول في جامعة southern methodist university في تكساس ولكن بعد حصولي على القبول بشهر فقط اقفلت الملحقية الجامعة بسبب تكدس الطلاب فيها والأن انا متورط واريد الحصول على قبول جامعة اخرى في اي ولاية فأرجوا مساعدتي في الجامعات التي قبولها سهل وتعطي قبول مشروط لأنني مسافر في شهر 1 2012 فارجوا افادتي لأن من شروط الانضمام للبعثة وجود قبول جامعة و إلا لن انضم للبعثة بتاتا وشكرا جزيلا والله يجعل الي يساعدني ويفيدني في موضوعي دخول الفردوس الاعلى وربي ييسر له كل خير ويحرم عليه جهنم ويوفقوا في كل شي دنيا واخرة ويرضى عنه ويرضي والديه عنه ويوفقوا في حياتوا العلمية و العملية .
  2. هذه المتطلبات يجب توفيرها ( وثيقة التخرج - كشف الدرجات - 3 توصيات - خطاب الغرض من الدراسة - سيرة ذاتية ) إذا كانت المتطلبات السابقة موجودة فأكتب لي إيميلك , وسأساعدك في القبول لتخصص القانون.
    7 "
  3. تحيه لمكارم اخلاق المستشار...ولاازيد عليه لمن تفضل فيه في كل المساعده الله يكثر امثاله..

روى الحاكم عن سهل بن سعد مرفوعاً: ((إن الله كريم يحب الكرم ويحب معالي الأخلاق ويكره سفاسفها)). عليك بأرباب الصدور فمن غدا جلياً لأرباب الصدور تَصدّرا..وايضآ إنما الأمم الأخلاق ما بقيت فإن همُ ذهبت أخلاقهم ذهبوا..

7 "
  4. جزاك الله خير يا مستشار والله يكثر من امثالك ويجزاك كل خير يارب بالنسبة لكل الطلبات الي قلتلي عليه ( وثيقة التخرج - كشف الدرجات - 3 توصيات - خطاب الغرض من الدراسة - سيرة ذاتية
    ) كلها موجودة وجاهزة وهادا ايميلي adil_koutby@هوتميل.com لأجل ارسالها لك ولساني عاجز عن شكرك (إن الله لا يضيع اجر من احسن عملا)
    7 "
  5. اخي المستشار
    انا ابحث عن قبول ماجستير قانون بامريكا وللاسف عجزت ان اجد من يساعدني
    ما خليت شخص اعرفه الا وطلبته ما خليت مكتب الا ورحت له لكنني عجزت لدرجة اني توقعت انه مستحيل
    هل تتكرم وتساعدني جزاك الله عنا كل خير
    7 "
  6. اخي العزيز اذا راغب بالجامعة وناوي تدرس فيها فما في مشكلة من ناحية وقوفها من عدمه لانك ( على حسابك الخاص) الحلو في الموضوع انه لافتحت ملف ياخذون بقبولك هذا حتى لو الجامعة مقفلة ويحطونه ضمن اوراقك (من واقع تجربة)،، لاجاء يصدر قرار الحاقك بالبعثة اتوقع توقع قوي انه راح يصدر وفيه الجامعة اللي انت جايب منها قبول سواء موقفة او لا الا ان اشترطت اللجنة شي غير هذا،، يعني لا تعور راسك بهذي الامور،،، الشي الثاني هذي زيادة من عندي ماله داعي تمر الملحقية اذا ما معاك امر اركاب،،، روح على ولايتك على طول،، اذا ميزانيتك محدودة ،،، وتبي تجلس اطول فترة ممكنة،،، ممكن انسق لك معهد رخيص مع السكن ما يتعدى 6000 ريال بالشهر،،، لحد ما تلتحق وتنقل على المعهد اللي تبي،،، واذا في اي استفسارات انا حاضر،،، مع تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  7. اخوي آل مستشار
    الله يعطيك العافية ,,,,
    انهيت دراستي بالاردن ماستر قانون و قدمت ترقيت بعثة دكتوراه , وللأسف الشديد تم رفض الطلب من الوزارة , لأنني لم استطيع الحصول على قبول من أي جامعة ولي ثلاث أشهر وانا ابحث دون جدوى, مما اضطررت لطلب قبول معهد لغة في جامعة بمدينة اتلانتا ولاية جورجيا .
    ارجو من الله ثم منك ياخوي ويا عزوتي ان تساعدني ............
    وهذا اميلي :ALHTURI@HOTMAOL.COM
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عزو
    اخي المستشار
    انا ابحث عن قبول ماجستير قانون بامريكا وللاسف عجزت ان اجد من يساعدني
    ما خليت شخص اعرفه الا وطلبته ما خليت مكتب الا ورحت له لكنني عجزت لدرجة اني توقعت انه مستحيل
    هل تتكرم وتساعدني جزاك الله عنا كل خير
    تخصصك في مرحلة البكالوريوس ؟ مـعـدلك الجامعي ؟ لديك TOEFL أو IELTS ؟
    7 "
  9. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا اخوكم معيد بجامعة الطائف واريد قبول ماجستير ودكتوراه بجامعة كويسة با أمريكا علما اني خريج جامعة الملك عبدالعزيز قسم تربية خاصة اعاقة سمعية 4,27 وأود منك مساعدتي وشكرا ولدي ضمان مالي من الجامعة وأرغب في جامعة برنامجها كويس وشكرا لكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.