الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة قبول ماجستير قانون في امريكا

مساعدة قبول ماجستير قانون في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4611 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سرااج
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا اخوكم معيد بجامعة الطائف واريد قبول ماجستير ودكتوراه بجامعة كويسة با أمريكا علما اني خريج جامعة الملك عبدالعزيز قسم تربية خاصة اعاقة سمعية 4,27 وأود منك مساعدتي وشكرا ولدي ضمان مالي من الجامعة وأرغب في جامعة برنامجها كويس وشكرا لكم
    لو كتبتْ وسيلة تواصل كرقم هاتف او إيميل.
    7 "
  2. ابغا قبول في جامعه في امريكا قانون ماستر معدلي68.7 من مية اذا فيه جامعه القبول فيها سهل ويقبلون هذا المعدل ارجو افادتي اهم شئ تكون معترفه وغير موقفة واوراقي كامله كلها وشكرا
    والله دخنا واحنا دور هل من مستجيب lawrence802 الهوتميل
    7 "
  3. آخي المستشار... بارك الله في جهودك..
    انا تخصصي في البكالوريوس قراءات ((تخصص شرعي)) ومعدلي ٣.٩ من ٤ وعندي رغبه آدرس قانون.. ما ادري عندك خلفية عن امكانية القبول من عدمه؟؟؟
    وياليت تراسلني عالايميل s55s@live.com وشكرا جزيلا لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سرااج
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا اخوكم معيد بجامعة الطائف واريد قبول ماجستير ودكتوراه بجامعة كويسة با أمريكا علما اني خريج جامعة الملك عبدالعزيز قسم تربية خاصة اعاقة سمعية 4,27 وأود منك مساعدتي وشكرا ولدي ضمان مالي من الجامعة وأرغب في جامعة برنامجها كويس وشكرا لكم
    الاخ سراج انا زميلك فيصل الشماسي معيد معاك بنفس القسم ارجوا منك ومن المستشار مواصلتي ع الايميل للاهمية
    fofa_2h@hotmail.com
    7 "
  5. أخوي المستشار .. ألله يعطيك العافية
    أحتاج قبول مشروط - ماستر قانون - في إحدى الجامعات .. ضروري جداً لإنضمامي للبعثة ..
    جميع الأوراق المطلوبة موجودة .. ياليت لو تساعدني وترسل لي ايميلك عشان أرسل لك الأوراق
    الله يرضى عليك ويكثر من أمثالك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة & الـمـسـتـشــار &
    هذه المتطلبات يجب توفيرها ( وثيقة التخرج - كشف الدرجات - 3 توصيات - خطاب الغرض من الدراسة - سيرة ذاتية ) إذا كانت المتطلبات السابقة موجودة فأكتب لي إيميلك , وسأساعدك في القبول لتخصص القانون.
    السلام على أخي المستشار ورحمة الله وبركاته ،،
    هذه المتطلبات متوفرة لدي .. وقد راسلت بعض الجامعات، وتم الرفض بسبب أن التخصص شريعة ! فإن كنت على علم بجامعات تقبل شهادة الشريعة .. فأرشدنا إليها أرشدك الله لكل خير وهدى .. فمهلة الملحقية شارفت على الانتهاء (:
    ويشرفني تواصلك على البريد الالكتروني على الهوتميل thamer-tt
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.