الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن تكلفة دراسة لغة وسكن ..... ؟؟!

استفسار عن تكلفة دراسة لغة وسكن ..... ؟؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2284 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية omar42
    omar42

مبتعث مستجد Freshman Member

omar42 كينيا

omar42 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كينيا , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة العربية
    • العربية
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • الرياض, ــ
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

September 11th, 2011, 03:42 AM

السلام عليكم ,,

يا ليت تساعدوني في معرفة القيمة من دراسة في معهد لغة مع سكن العائلة كم يكلف تقريباُ في خلال ثلاثة او اربعة اشهر ..

انا قريت في بعض المعاهد التابعة للجامعة يكون المستوى الواحد ثلاث اشهر تقريبا 7000 ريال صحيح الكلام هذا ؟!!

يا ليت ما تبخلون علي لان افكر اطلع على حساب الوالد و اقدم على التحاق بالبعثة ..
  2. انا بتكلم عن المعهد الي انا فيه المعهد تبع جامعه ونظامة اربع اترام في السنه كل ترم 9 اسابيع تقريبا وفيه اجازه من 3 اسابيع الى 5 اسابيع على حسب
    التكلفه للترم الواحد
    المعهد مع التامين الصحين ( اجباري ) 3400$ تقريبا يزيد 100$ او ينقص في الترم الدفع للمعهد اخر الترم ماعندك مشكله
    السكن مع عائله من 500 الى 650 دولار في الشهر مع وجبتين في اليوم (اغلب العوئل تاكد قبل ماتسكن)
    السكن لحالك في شقه 450-750 دولار فيه مفروش وفيه لا وفيه لحالك وفيه مع امريكا ولا سعودين ولا اجانب
    الموصلات في الباصات مجانا للطلاب ومتوفر والكثير جدا يستخدمونه
    عاد المصاريف الاخرى مثل اكل شرب اسواق سينما اغراض شخصيه ... الخ تعتمد عليك انا اقول 1000 $ وسط وهي تعتمد عليك فيه ناس تصرف اقل وفيه ناس تصرف اكثر بكثير من غير السكن والمعهد
    يبقى رسوم القبول والفيزا والتذكره يبيله حول 5000 ريال تزيد 1500 ولاتنقص ع حسب الخطوط والوقت واذا انت تبي تجي القبول اكيد اوفر عليك
    وبالتووووفيق يالغالي
    7 "
  3. والله مادري عن اسعار المعاهد بس الي اعرف في معهد جنب مدينتا تابع لجامعه بعد سعره خمس الاف دولار واكيد اسعاره تتراوح اهم شي اختر معهد تستفيد منه غالي شوي احسن من تدفع ولا تستفيد شي وبالتوفيق يالغالي واي استفسار انا حاضر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.