الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ابغى رد بسرعة بخصوص رسوم المكتب

مساعدة ابغى رد بسرعة بخصوص رسوم المكتب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4605 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الهآآآآزم
    الهآآآآزم

مبتعث مجتهد Senior Member

الهآآآآزم الولايات المتحدة الأمريكية

الهآآآآزم , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة كهربائية , بجامعة جامعة نيوهافن
    • جامعة نيوهافن
    • هندسة كهربائية
    • ذكر
    • نيوهافن, كونيكنت
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

September 11th, 2011, 02:33 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بدخل بالموضوع على طول

ياليت الي عنده خبره بهالمجال يفدني والي هو اني قدمت عن طريق مكتب a2z بالرياض

وقالي اسبوعين وبيجي القبول قبول الجامعة والمعهد وناخذ عليك 1850 ريال قلت مو مشكلة وعطيتهم الفلوس

والحين مر ثلاث اسابيع ولا شفت شي رحت لهم قالو لي ممكن تتاخر من 6 اسابيع إلى 8 اسابيع

قلت طيب مو مشكلة بس ابغى اخلص امور السفاره ممكن تعطوني قبول معهد على الاقل امشي اموري فيه قالوا اوكي وكلموني اليوم قالوا تعال ادفع 440 دولار رسوم التسجيل بالمعهد

السؤال هل كلامهم منطقي ؟؟ يعني هل المعهد ياخذ رسوم 440 دولار للتسجيل ؟؟ وال1850 الي دفعتها قالي انها كلها مدفوعه يعني المكتب ماياخذ منها شي

صراحة احترت يا اخوان ياليت الي عنده ملاحظة او اي مداخله لا يبخل علينا

وشكرا
  2. اخوي المبلغ مرتفع جدا بشكل غير مبرر..ونحن على استعداد لتأمين قبول مشروط لحضرتك ( لغة + جامعة) مع العلم انه يتوفر لدينا مجموعة ضخمة من الجامعات والمعاهد المعتمدة والعريقة ونتميز بخدماتنا السريعة وكما ان تحصيل المبلغ لا يتم الا بعد تسليم القبول للطالب وليس قبل ذلك.الرجاء مراسلتي على الخاص وسأساعدك بالقبول الذي ترغب به.
    7 "
  3. انت لو استشرت قبل ماتروح له كان افضل

الواضح ان 1800 كلها في جيبه و 400 بيسجلك ف المعهد وبعد شوي بيقولك 300 رسوم جامعه

الله يعينكم مع هالناس انجس خلق الله

خذها مني ابببببد لاتسوي اخلاق معاه والله ماينفع مع عبد الدينار ولا تتقبل منه اي عذر

ولاتجيه في موعد لانه بيوعدك وينساااااااك الحل هو ازعاااااجه يوميييياً

شف مكتب ماسا اللي كان حاط اعلانه في المنتدى نزلت موضوع وطيررررته ...وين الاعلان الحين ؟

لانه مرمطني 3 شهور

وبالتوفيق ومثل ماقلت لك هذا باين عليه نصاب من بدايتها تغدا فيه قبل مايتعشى فيك
    7 "
  4. كل المكاتب نصابين
    زيهم زي الأخ المصري صاحب الرد رقم 4
    وبيني وبينك غلطتك تركتهم كل هالفترة بعدين تروح بعد 3 أسابيع تقول وش صار
    لازم تظل كل يوم على روسهم
    وقل لهم ابي اغير المعهد
    رسوم القبول باي معهد 100 دولار بالكثيييير
    ومافيها شيء لو تكلم لهم الشرطة ياخي
    ربي يكون بعونك
    7 "
  5. شكرا اخوي هيثم واخوي انس على الرد

لكن يا اخوي انس انا جيتهم بعد مرور اسبوعين بالضبط لكن ما حصلت الشخص الي تعاملت معه كان اجازة حقت العيد فجيت بعد يومين وحصلته وقالي يومين وارد لك وتفاجأت بالرد هذا

وبالنسبة لل100 دولار هذا الي انا اعرفه اغلب المعاهد ماتاخذ اكثر من 100 دولار رسوم الابلكيشن

ويعطيكم الصحة والعافية على التفاعل وشكلي بقدم على الجامعة والمعهد بنفسي عن طريق موقعهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.