الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ابغى رد بسرعة بخصوص رسوم المكتب

مساعدة ابغى رد بسرعة بخصوص رسوم المكتب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4603 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أخوي
    المبلغ مرتفع اذا كان كله عمولة للمكتب
    بشكل عام معاهد اللغة تطلب رسوم تسجيل ما بين 100 - 200 دولار
    و الجامعات تطلب رسوم تسجيل ما بين 250 - 500 دولار و يكون جزء منها محسوب من ضمن الرسوم
    قبولات اللغة ممكن تحصيلها بسهولة لكن القبولات الجامعية تحتاج لوقت و تعتمد على مواعيد التقديم للجامعة

في مكاتب ممكن تساعدك بأقل من هالسعر كعمولة للمكتب و طبعا الأفضل ان كنت تقدر تقدم بنفسك للمعهد او للجامعة و بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  2. يعطيك العافية اخوي mso وادري مابتقصر معي حبيبي مشكور
    واختي الهنوف يعطيك العافية ماقصرتي واستفدنا من معلوماتك القيمة

لكن رحت للمكتب وقالولي ال440 دولار هذي ضمان للمعهد ومحسوبه ضمن رسوم الدراسة ال19 الف ريال لمدة شهرين مع السكن يعني بيخصمون من ال19 الف ريال 440 دولار
    لكن ما عطيته الفلوس قلت اتاكد منكم بالاول هل اتكل على الله واعطيه ولا لا ؟

واسم المعهد ELS ويقول تابع للجامعة

يوجد معاهد ELS تابعة للجامعة ؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهآآآآزم
    يعطيك العافية اخوي mso وادري مابتقصر معي حبيبي مشكور
    واختي الهنوف يعطيك العافية ماقصرتي واستفدنا من معلوماتك القيمة
    لكن رحت للمكتب وقالولي ال440 دولار هذي ضمان للمعهد ومحسوبه ضمن رسوم الدراسة ال19 الف ريال لمدة شهرين مع السكن يعني بيخصمون من ال19 الف ريال 440 دولار
    لكن ما عطيته الفلوس قلت اتاكد منكم بالاول هل اتكل على الله واعطيه ولا لا ؟
    واسم المعهد ELS ويقول تابع للجامعة
    يوجد معاهد ELS تابعة للجامعة ؟؟
    أخي الهازم إيّاك أن تعطيهم أي رسوم مالية. يجب عليك الذّهاب إلى المكتب وسحب الـ1850 ريال التي سبق وأن أعطيتهم أيأهـ من قبل. أولا معهد ELS هو معهد تجاري وليس معهد أكاديمي تابع لجامعة وسمعته غاية في السوء , بإمكانك القراءة عن سلسلة معاهد ELS في المنتدى وستجد عشرات المواضيع التي تذم وتقـدح في المعه. ثانيا , رسوم التسجيل للمعهد هي 150 دولار (562 ريال) وهناك رسوم الـDHL إذا كنت تود استلام القبول بالبريد السريع وقيمته 90 دولار (337 ريال). المعهد لا يأخذ أي رسوم أخرى لا ضمان ولا غيره فأنـــــتــــــــبـــــــه .!.!.!.!.!

بالمناسبة إذا كنت تريد حجز السكن في نفس سكن المعهد فهناك رسوم حجز اسمها HOUSING DEPOSIT وقيمتها 200 دولار (750 ريال) وهذه لا علاقة لها برسوم الدراسة
    7 "
  4. ودي نفتح ملتقى لحل القبول معهد ووجامعه لمواجهه نصب مكاتب عشان يتأدبو وكمان تقليص للوقت وتوفير المال واجر من الله بأن يتطوعو االمبتعثين اللي يدرسو في خارج يجيبو قبول معهد وجامعه وكمان فتح ملف..كل مبتعث يكتب منطقته ويساعد اخوانه سعودين أي شخص يريد الابتعاث في نفس المنطقه يذهب الى الاخ متطوع وغيره.. وش خسارنين غير ان ساعدتم بدون رسوم انما من فرج كربة أخيه المسلم فرج الله عليه كربه من كرب يوم القيامه..
    وانا بإذن الله اكون احد متطوعات عندما يتحقق ابتعاثي واصل لى ولايتي..
    بالله افلقني يا رد رقم 4 ان ماتخذ رسوم ويكون بعد القبول من متى؟؟ وكمان الاكيد حتى لو صار ومؤكد انك بتاخذ عليه كثير قال 1300 يعني بتنزل كم مئه عن مكتب اللي قاله ههههههه.. المستشار وش تقرب لرد رقم 4 هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    كأن اغلب الاعضاء من المكاتب بدئو يردو عليك ويفسرو لك كل نقطه...
    نبي واحد يقول انا اضبط لك وافتح بدون رسوم مش بس مظاهر راح اسوي لك وبنهايه يقول ادفع يطلع بتاع مكتب ..
    اهو نصب عليه مكتبه وكمان تقول تعال ازين لك امورك وادفع ههه
    اقول يااخي ضبط امورك بنفسك او احد الاعضاء مبتعثين يساعدك بدون رسوم..
    الله يفرج همك ويلبي لك مبتغاك ويثلج صدرك..

7 "
  5. هاهاهاها بصراحة ردك جدا مضحك يا اخت "اجوان" واضح من تعليقاتك انك شخص متفلسف ومعطي نفسه الحق يقرر ويتصرف عن كل البشر!! عذرا لتخييب املك ولكن الموضوع عبارة عن عرض وطلب ولا عيب او خطأ في ما تم طرحه سواء من المستشار او مني فبالنهاية نحن نقدم ما لدينا والخيار الاول والاخير يعود للطالب " صاحب الاختيار" وهو يقدر يراجعنا بنفسه ويتأكد ان كلامي صحيح ام لا سواء من ناحية الرسوم او من اي ناحية اخرى..وللأسف انت لست معنية اطلاقا بهذا الموضوع!! فياليت توفري فلسفتك لاحد مهتم او حتى يبي يسمعها..خخخخخخخ من جد اضحكتيني!!!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اجوان
    ودي نفتح ملتقى لحل القبول معهد ووجامعه لمواجهه نصب مكاتب عشان يتأدبو وكمان تقليص للوقت وتوفير المال واجر من الله بأن يتطوعو االمبتعثين اللي يدرسو في خارج يجيبو قبول معهد وجامعه وكمان فتح ملف..كل مبتعث يكتب منطقته ويساعد اخوانه سعودين أي شخص يريد الابتعاث في نفس المنطقه يذهب الى الاخ متطوع وغيره.. وش خسارنين غير ان ساعدتم بدون رسوم انما من فرج كربة أخيه المسلم فرج الله عليه كربه من كرب يوم القيامه..
    وانا بإذن الله اكون احد متطوعات عندما يتحقق ابتعاثي واصل لى ولايتي..
    بالله افلقني يا رد رقم 4 ان ماتخذ رسوم ويكون بعد القبول من متى؟؟ وكمان الاكيد حتى لو صار ومؤكد انك بتاخذ عليه كثير قال 1300 يعني بتنزل كم مئه عن مكتب اللي قاله ههههههه.. المستشار وش تقرب لرد رقم 4 هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    كأن اغلب الاعضاء من المكاتب بدئو يردو عليك ويفسرو لك كل نقطه...
    نبي واحد يقول انا اضبط لك وافتح بدون رسوم مش بس مظاهر راح اسوي لك وبنهايه يقول ادفع يطلع بتاع مكتب ..
    اهو نصب عليه مكتبه وكمان تقول تعال ازين لك امورك وادفع ههه
    اقول يااخي ضبط امورك بنفسك او احد الاعضاء مبتعثين يساعدك بدون رسوم..
    الله يفرج همك ويلبي لك مبتغاك ويثلج صدرك..
    لم أفهم كلامك الموّجه لي. لعلّك تعيدين شرح كلامك حتى يتسنى لي الرد المناسب. لا أحب الإستعجال في ردود الإفـعـال حتى أتجنب الوقوع في سوء الفهم.
    7 "
  7. أرجو من إدارة مبتعث التحقيق في بعض الأشخاص إلي بيكتبوا بمعرفين من خلال رقم الآي بي تبعهم..
    عندي رسالة على بريدي الخاص تبين أن أحد الأعضاء الكبار هنا هو نفسه مسئول عن تسويق لمكتب قبولات
    في حال رغب أحد من الإدارة الإطلاع على التفاصيل أرجو منه مراسلتي
    تحياتي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة & الـمـسـتـشــار &
    أخي الهازم إيّاك أن تعطيهم أي رسوم مالية. يجب عليك الذّهاب إلى المكتب وسحب الـ1850 ريال التي سبق وأن أعطيتهم أيأهـ من قبل. أولا معهد ELS هو معهد تجاري وليس معهد أكاديمي تابع لجامعة وسمعته غاية في السوء , بإمكانك القراءة عن سلسلة معاهد ELS في المنتدى وستجد عشرات المواضيع التي تذم وتقـدح في المعه. ثانيا , رسوم التسجيل للمعهد هي 150 دولار (562 ريال) وهناك رسوم الـDHL إذا كنت تود استلام القبول بالبريد السريع وقيمته 90 دولار (337 ريال). المعهد لا يأخذ أي رسوم أخرى لا ضمان ولا غيره فأنـــــتــــــــبـــــــه .!.!.!.!.!

بالمناسبة إذا كنت تريد حجز السكن في نفس سكن المعهد فهناك رسوم حجز اسمها HOUSING DEPOSIT وقيمتها 200 دولار (750 ريال) وهذه لا علاقة لها برسوم الدراسة
    يعطيك العافية اخوي لكن لو حسبت 150+90+200 بيطلع 440 دولار يعني نفس المبلغ الي قال عليه لكن الي محيرني المعهد ELS لكن اعتقد انه سوا لي تسجيل بمعهد جديد كليا يعني غير معهد الجامعة لانه ممكن يتاخر يعني حل مثل وجهه يبغى ادفع رسوم مرتين لكن زين اني مادفعت لهم وبروح اليوم اقولهم ياتجيب قبول معهد الجامعة وقبول الجامعة ولا بسحب فلوسي خلال مهله اسبوع
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.