الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار كم باقي على الغاء قرار الالتحاق بالبعثه

استفسار كم باقي على الغاء قرار الالتحاق بالبعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4607 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ziyad1993
    ziyad1993

مبتعث جديد New Member

ziyad1993 الولايات المتحدة الأمريكية

ziyad1993 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه , بجامعة سعود
    • سعود
    • هندسه
    • ذكر
    • رياض, رياض
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 13th, 2011, 10:17 AM

يا شباب الي اعرفه ان نظام الالتحاق بالبعثه يبدا من وقت وينتهي بعد مرور وقت بس كم باقي عليه
  2. والله يالغالي محد يقدر يحدد لك فيه ناس باسبوع التحقوا وناس بشهر وناس بثلاث شهور مع العلم ان خويي في كندا مشى قبل اسبوعين جلس اسبوع وجته البعثه ماشاء الله بدون اي واسطة

انت كل الي عليك اذا وصلت تفتح ملف طالب دارس على حسابه وتسوي طلب ابتعاث وتنتظر إلى لما يردون لك

وبالتوفيق والله يسهل امورك
    7 "
  3. اخوي الهازم .. هل الالتحاق في كندا سهل بالنسبه لطلاب الماجستير هندسة كهربائيه
    ام صعب لاني بصراحه ما ابي اغامر بدون فائده

مقرر اخذ اجازه واطلع آخذ لغه لمدة شهرين
    ولو تعرف لي معهد قوي استفيد منه ياليت تخبرني
    7 "
  4. يعني الي فهمته من كلامك انه ماله وقت محدد الالتحاق بالبعثه لو اطلع بعد شهرين مافيه مشكله بس يعتمد على الحظ

يعطيك العافيه الحين اتضح كل شي بالنسبه للبعثه والله يوفقك اذا كنت تدرس او انك متخرج
    وسلام
    7 "
  5. اخوي اذا كنت تقصد انه في موعد محدد انك تطلع ومتى يقفلون نظام الالتحاق هذا بعلم الغيب

بالنسبة لسؤالك بخصوص الماجستير في كندا موقوف حاليا من قبل الملحقيه لكن ما يمنع انك تتاكد

بالنسبة للمعهد ممكن فيه معاهد حلوه مثل global vellge - geos - cse

والله يوفقنا وياك ويسهل امورك يالغالي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.