الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار افيدوني بخبرتكم وفقكم الله ,, في ولايه اريزونا

استفسار افيدوني بخبرتكم وفقكم الله ,, في ولايه اريزونا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4605 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية shayealshaye
    shayealshaye

مبتعث جديد New Member

shayealshaye الولايات المتحدة الأمريكية

shayealshaye , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماستر محاسبه , بجامعة وايت وتر ويت كانسل
    • وايت وتر ويت كانسل
    • ماستر محاسبه
    • ذكر
    • اريزونا, تمبي
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 14th, 2011, 11:29 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيف حالكم اخواني اخواتي اتمنا من الله ان تكونوا بصحه وعافيه ..

انا خلصت البكالريوس تخصص محاسبه تقدير ممتاز ورفعت ترقيه وحصل على موافقه مده البعثه سنتين من 10\9\2011 الى 18\10\2013
    ولايه اريزونا مقاطعه تمبي معهد اللغه اريزونا استيت تمبي

الجامعه ناوي اغيرها

اللغه عندي شبه زينه بالعربي مش حالك وناوي امشي بدايه شهر 10
    ابي اخذ الفيزه وبعدها اسافر بس وين اخذ التذكر اي مكان واروح الملحقيه في واشطن او لا انا ملفي كان في مصر وكلمت الملحقيه قالوا روح هناك وهم يسوون شغلك وفي شباب قالوا لا روح الولايه وهم يضبطون شغلك بس انت افتح حساب في بنك والله احترت والمشكله ما اعرف احد خير شر في امريكا وانا ماشي على البركه والله اني مسند عليكم وعلى كلامكم يا شباب وفي شغلات كثيره ودي اعرفها واللي فاضي يعطيني ايميله اسولف معاه يفهمني الوضع شوي والله يوفقكم جميعا

هاذي بعض الاستفسارات بخصوص الدراسه !!

1- هل تكفي المده البعثه سنتين او اروح الوزاره اغيرها واطلب مده اكبر من سنتين ؟
    2- هل صحيح ان دراسه الماستر سنتين او سنه ؟
    3- اللغه اذا شيد على نفسي كم تبي واخلصها بالضبط او متوسط يعني ؟

هذي استفسارات بخصوص الولايه مقاطعه تمبي !!

1- كيف الجو في الولايه ؟
    2- الملابس كيف اجيب معاي ملابس كثيره او اشتري من هناك ؟
    3- السكن مع عايله متوفر ومتوسط السعر كم ؟؟ والشقه كم متوسط السعر كم ؟؟ واي افضل تنصحوني فيه !!
    4- السياره تنصحوني اشتري على طول او اخذها تكاسي ؟؟
    وانتوا لا تقصرون عطوني معلومات عامه او اشياء مفيده بحكم خبرتكم الاتصالات اي شي تعرفونه لو كان تافه يمكن يفيدني

واشكركم يا اخوان والله ما اعرف احد هناك نهائيا ولا اعرف الا منتدى مبتعث انتوا وجهوني وانا بمشي على كلامكم ..

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخوكم شايع المطيري
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shayealshaye
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيف حالكم اخواني اخواتي اتمنا من الله ان تكونوا بصحه وعافيه ..

انا خلصت البكالريوس تخصص محاسبه تقدير ممتاز ورفعت ترقيه وحصل على موافقه مده البعثه سنتين من 10\9\2011 الى 18\10\2013
    ولايه اريزونا مقاطعه تمبي معهد اللغه اريزونا استيت تمبي

الجامعه ناوي اغيرها

اللغه عندي شبه زينه بالعربي مش حالك وناوي امشي بدايه شهر 10
    ابي اخذ الفيزه وبعدها اسافر بس وين اخذ التذكر اي مكان واروح الملحقيه في واشطن او لا انا ملفي كان في مصر وكلمت الملحقيه قالوا روح هناك وهم يسوون شغلك وفي شباب قالوا لا روح الولايه وهم يضبطون شغلك بس انت افتح حساب في بنك والله احترت والمشكله ما اعرف احد خير شر في امريكا وانا ماشي على البركه والله اني مسند عليكم وعلى كلامكم يا شباب وفي شغلات كثيره ودي اعرفها واللي فاضي يعطيني ايميله اسولف معاه يفهمني الوضع شوي والله يوفقكم جميعا

هاذي بعض الاستفسارات بخصوص الدراسه !!

1- هل تكفي المده البعثه سنتين او اروح الوزاره اغيرها واطلب مده اكبر من سنتين ؟ لما تبدا دراسه وتحس ان المده مو كافيه تقدر تطلب تمديد بعثه من الملحقيه
    2- هل صحيح ان دراسه الماستر سنتين او سنه ؟ ماعندي معلومات كافيه عن الماستر
    3- اللغه اذا شيد على نفسي كم تبي واخلصها بالضبط او متوسط يعني ؟ المعهد فيه ست مستويات كل واحد شهرين

هذي استفسارات بخصوص الولايه مقاطعه تمبي !!

1- كيف الجو في الولايه ؟ نفس السعوديه بالضبط حرها حرر وبردها بررد اليومين هذي قاعده تخف الحراره
    2- الملابس كيف اجيب معاي ملابس كثيره او اشتري من هناك ؟ هذا شي راجع لك ، الاسواق متوفره هنا
    3- السكن مع عايله متوفر ومتوسط السعر كم ؟؟ والشقه كم متوسط السعر كم ؟؟ واي افضل تنصحوني فيه !! الاسعار متوسطه بالنسبه للشقق من 600 وطالع اذا كنت بتسكن بروحك
    4- السياره تنصحوني اشتري على طول او اخذها تكاسي ؟؟ المواصلات متوفره في الباصات وفيه المترو
    وانتوا لا تقصرون عطوني معلومات عامه او اشياء مفيده بحكم خبرتكم الاتصالات اي شي تعرفونه لو كان تافه يمكن يفيدني

واشكركم يا اخوان والله ما اعرف احد هناك نهائيا ولا اعرف الا منتدى مبتعث انتوا وجهوني وانا بمشي على كلامكم ..

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخوكم شايع المطيري

المدينه صغيره وحلوه للداراسه يعني سهل تدل كل شي فيها بسرعه تتعود عليها ،، البقالات والمطاعم العربيه متوفره
    الجامعه قويه

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.