الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تكفون اللي عنده اي معلومه يفيدنا عن الفيزا

مساعدة تكفون اللي عنده اي معلومه يفيدنا عن الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4601 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sultan0556
    sultan0556

مبتعث جديد New Member

sultan0556 الولايات المتحدة الأمريكية

sultan0556 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى marketing , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • marketing
    • ذكر
    • -, -
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

September 15th, 2011, 02:22 AM

ياخوان انا طلعت فيزا قبل 6 شهور وكنت بطلع ادرس بمعهد بسان دييغو
    والحين راسلت معهد ثاني بولايه ثانيه وطلب المعهد صورة الفيزا وقال المعهد خلاص ارسلك I-20
    انا بسأل اقدر اطلع الحين على طول ادرس
    فيه ناس تقول لازم تروح للسفاره تغير الفيزا وفيه ناس تقول رح للسفاره حدث معلوماتك فقط
    تكفون اللي عنده اي معلومه لايبخل علي

2. الي معت يا اخوي انك ما تستطيع تغير مكان الدراسة قبل الدخول الى امريكا على سبيل المثال انك تبي تدري بالمدرسة (أ) وجبت اي توني وقدمت على فيزة وقبل لا تسافر حبت قبول من المدرسة (ب) في هذه الحالة على حسب الي فهمته انك لازم تغير فيزتك وتطلب فيزة جديدة بس اسهل حل هو انك ترسل للسفارة الامريكية استفسار وتذكر فيه مشكلة ويجيك الحل االاكيد منهم

الله يسهلك امرك
    7 "
  3. وفي حل ثاني انك تروح للمعهد الاول وتداوم شهر وبعدين تطلب تحويل للمعهد الثاني وهذي واحد من الشباب سوها ويوم غير وراح للمعهد الثاني راح لمكتب الهجرة بالمعهد واعطاهم جوازه وهم راسلوا هجرة امريكا وغيروا معلوماته واذكروا ان الطالب كان في معهد والحين هو في معهدنا
    يعني الي بوصله لك انه التغير من السعودية قبل السفر لازم تغير فيزا بس التغير داخل امريكا مسموح هذا والله اعلم لاني انا سامع من ناس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.