الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أدارة اعمال بامريكا على حسابي الخاص

مساعدة أدارة اعمال بامريكا على حسابي الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4608 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ندى العمري
    ندى العمري

مبتعث مستجد Freshman Member

ندى العمري الولايات المتحدة الأمريكية

ندى العمري , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى انجليزي , بجامعة جامعه طيبة
    • جامعه طيبة
    • انجليزي
    • أنثى
    • المدينة المنورة, ؟؟
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 15th, 2011, 06:44 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لو سمحتوا انا حابة اسال عن افضل جامعات امريكا بهذا المجال وابغى اسعارها ؟؟

وابغى معهد لغة يكون تابع لنفس الجامعه بس يكون ممتاز ؟؟ واسعار اول سنة هناك ؟ وكمان افضل ولاية لاني مااااعرف شي ولا لي الا الله ثم انتوا فارجوكم ساعدوني

اختكم / ندى العمري
  2. اذا كنتي تدوري برنامج ماجستير اكتبي في قوقل "top MBA schools in US" أو "top buisness schools in US" ,
    أدخلي موقع السفارة الامريكية في السعودية عندهم معلومات عن كيفية البحث عن الجامعات والمعاهد في أمريكا بطريقة ممتازة أفضل من أنك تاخذي معلومات من أشخاص لأن لكل شخص وجهة نظر معينة يشوف جامعة معينة هي التوب ,تختلف عن وجهة نظرك .

الله يوفقنا ويوفقك .
    7 "
  3. مع احترامي للاخ اللي رد ,هذي الجامعة الاولى في العالم وبالذات في الطب والثانية في البزنس الاولى جامعة ستانفورد ,اللي يفكر يدخل هذي الجامعات لازم يسأل نفسه بعض الاسئلة مثل : كم كتاب ألفت ,كم درجتي في التوفل 110 ولا 115 من 120 ,كم درجتي في الجيمات للماجستير 700 ولا 750 من 800 , كم خبرتي العملية وهل هي في نفس مجال دراستي .لأن معايير القبول في مثل هذي الجامعات عالية جدا ,الامريكان نفسهم من أي طالب ينقبل فيها ,لكن مو مستحيل ..

من وجهة نظري وبعد بحث في الانترنت عند جامعة ميتشجن أن اربور وميتشجن ستيت يونيفرستي أعتقد كالامازو
    و جامعة أوهايو ستيت كولومبوس وانا اشوف هذي الانسب وترتيبها العشرين على أمريكا في البزنس
    7 "
  4. وجهة نظري واللي دايم أقولها لكل من يسأل عن جامعات وأفضليتها، أنه يشيل من رأسه فكرة أفضل جامعة، لأنه مجرد حصولك على شهادة من أمريكا بحد ذاته شيء كبير جداً، أنا لو مكانك كان سألت إيش أسهل جامعة تعطي إدارة أعمال، على كلٍ هذا التخصص رائع جداً وله مستقبل كبير في دولتنا الله يحفظها من كل شر

أسأل الله لي ولك التوفيق لما فيه خير، وأن يعيننا على إنجاز دراستنا من غير أي أخفاق كما هو مخطط له
    7 "
  5. لازم قبل ماتشوفي الجامعة تفكري في الولاية والعنصرية فيها وغلاء المعيشة و نسبة الجريمة والاجواء

يعني انصحك في SAN DIEGO STATE UNIV والمعهد حقها طيب

بس سآن ديغو غآلية شويآ ..

ولا ناسها جدن محترمين ومتعاونين مع الاجانب

والمعهد يكلفك السمستر الوآحد 18 اسبوع = 6000 آلاف دولآر

سعره مرآ طيب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.