الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح من يبحث عن تخصص في ولايه ومدينه وجامعه من حيث B,M,Dلفائدته 104 تخصص..

شرح من يبحث عن تخصص في ولايه ومدينه وجامعه من حيث B,M,Dلفائدته 104 تخصص..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4605 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تومـي
    .

يعطيك العافية هل توجد جامعات تقبل 5 في الايلتس للماستر :
    تخصص حقوق انسان .
    في ولاية مو غالية وآمنة

.
    الله يعافيكي،،، نعم توجد ولقد قرئت كثيرآآ عن جامعات تقبل لدرجه تصفحة مواقعها سابقآآ لللكن من كثرة قرائتي اني نسيت اهي في اي ولاية تلك جامعة

مهم اختي ابحثي في ولايات التالية ايداهو ويوتا وكنتاكي تلك جامعة فيها
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباب تكفوون ابي مساعدتكم

انا خريج ثانوي جديد بنسبة 96 وقدمت على جامعات بالسعودية وقبلت فيها لكن انا هوايتي وانا صغير اني اكون طيار مدني وللاسف لم اقبل بالسعودية طيران وقبلت بجامعة سنة تحضيرية حبيت اطلع لامريكا من شان ادرس طيران وقالي واحد روح اي ولاية واي تخصص ولمى توصل تقدر تحول وللاسف جاب لي قبول باخطر مدينة بامريكا مدينة منفس بولاية تنسي ولمى كنت اكلمة كان يقول انها امان وحلوه ولمى وصلت لامريكا قبل اسبوعين وشفت كل شي بعيني مدينة ممنوع التجول فيها بعد الساعه 5 ولمى تبي تدخل سوبر ماركت تشوف صور المجرمين على الباب والله جلست فيها اربع ايام ما انام الا ثلاث ساعات

ثم اتصلت على اهلي قلت شوفوا لي قبول بولاية غير تنسي والا ترى بحجز بالفلوس اللي معي وارجع للسعودية والحمد لله نقلت بولاية اورقن وجبت لي قبول بمعهد لكن المشكلة الجامعه بتنسي وصار لي اسبوع ابي اعرف شنو افضل جامعة طيران مدني بامريكا

والمشكلة الملحقية يقولون لازم تكلفة الجامعة تكون من 20000 دولار او اقل الحقيقه انا محيوس ومو عارف شي ابد يا ليت اللي عنده خلفية يفيدني ويخدمني لان بصراحة انا لمى وصلت توقعت الطلبة السعوديين راح يفيدوني وللاسف حصل العكس وانصدمت بمواقف كثيره

هذا ايميلي يا ليت اللي يعرف شي يراسلني ترى والله حايس ولا حصلت احد يساعدني واكثر من مره افكر ارجع للسعودية

هذا ايميلي ok.2222848@hotmail.com
    7 "
  3. بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    هل تستطيعون إعطاءنا معلومات عن الجامعات الأمريكية التي تقبل نسبة 71% في الثانوية العامة (إداري)-قبول مشروط؟
    و هل تقبل جامعة جيمس ماديسون أو ايسترون مينونايت في ولاية فرجينيا هذه النسبة ولو بعد دراسة مواد تكميلية ؟
    أو أي جامعة في ولاية فرجينيا أو مقاطعة كولومبيا
    و بالتوفيق للجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارمان
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اختي الفاضلة / اجوان تحية طيبة

اشكرك جزيل الشكر على ما تقدمينة لأخوانك المبتعثين من خدمات جليلة نافعة و اسأل الله الكريم رب العظيم ان يشفي والدك وجميع مرضى المسلمين

اختي الفاضلة بودي ان تساعديني في معرفة شروط جامعة CALIFORNIA STATE UNIVERSITY - FRESNO

في تخصص Speech language pathology

وكذلك تخصص management information system

او تخصص Master of Science in Information Systems ................MSIS

لدرجة الماستر

وهل تعطي الجامعة قبول مشروط ام لا ؟

او ان كنتي تعرفين جامعة تضم هذين التخصصين لدرجة الماستر وشروطها غير معقده فأخبريني بها لان ارغب ان ادرس انا وزوجتي بجامعة واحده او جامعتين متقاربات ...

وبودي ان كان لديك معلومات عن مدينه FRESNO ان تزويديني بها

جزاك المولى خير الجزاء وشفى والدك ومتعكم به
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته:
    اخي الفاضل شكرآ على الدعاء الطيب،،
    عفوآ على اني وضعت استفسارك هنا لأن رسائل خاصه مااجاوب عليها،،
    هنا وضعت رابط لكي تستفيدو كلكم من بعض قد تكون نفس استفساراتك..
    إذا اسعفني جاوبتك هنا،،
    إذا لم استطيع اعذروني لأني مسافره وراجعه بتاريخ3/18
    وسوف اجيبكم جميعآ ضعو استفساراتكم هنا بعد10 ايام باذن الله سوف اكون متواجده.

وكل من له القدره على الأجابه لصفحتي النور والفائده في أجابه استفساراتهم.
    7 "
  5. الله يجزاك خير اختي ابحثي لي الله لايهينك عن جامعه ويكون تابع لها معهد لغه وياريت لو تعدد لي عدة جامعات في عدة ولايات وتكون الجامعه رخيصه وقويه في نفس الوقت ,,,
    تخصصي
    Production (mechanical technique) , God bless u

اللهم اشف والدها انت الشافي لا اله الا انت .. حبي وتقديري
    7 "
12 من 43 صفحة 12 من 43 ... 711121317 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.