الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح من يبحث عن تخصص في ولايه ومدينه وجامعه من حيث B,M,Dلفائدته 104 تخصص..

شرح من يبحث عن تخصص في ولايه ومدينه وجامعه من حيث B,M,Dلفائدته 104 تخصص..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4607 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـمهندس
    الله يعطيج الف عافيه اختي اجوان و ان شاء الله تنظمين للبعثه و ترجعين لبلدك حامله شهاده الدكتورا و رافعه راسج آمين يارب

اختي اجوان انا قريت الموضوع كله و كل المشاركات بس ماني فاهم الجدول الرسوم ولا الجامعات لأن الأنجليزي تبعي مو وايد حلو

الجامعه الي في كاليفورنيا شنو اسمها و كم رسوم الدراسه لمده السنتين ؟
    و هل يوجد معهد تابع لها و كم تكلفته و هل المعيشه في المدينه الي فيها الجامعة مرتفعه يعني كم الاقي سكن غرفه وحده استديو
    شكرآ الله يجزاك خير،،،ايوالله نفسي اروح بعثه ماعلينا نجي عند امورك اخوي راسلت فهد البحريني بيرد عليك ان شاء الله لأن فاهمتك وحاسة فيك افضل شي تضمن لك احد في مدينه مضمونه قد جربها احدغيرك وحسب كل شي مواصلات سكن وكليه ومعهد بما انك على حسابك وطبعآ الاخ فهد مثال واقعي ماشاء الله عليه فاهم بكل دقه في هذه الامور
    الجامعه اللي في كاليفورنيا حقيقه يبيلها سياره لك لأن طرق مواصلات والللخ ماتحصلها وهادئه جدآ
    وهذه رابط يشرحها فعلا صادق
    http://www.mbt3th.us/vb/forum40/thread280178.html
    http://www.mbt3th.us/vb/forum40/thread247309.html

اللي اقدر اضيف عليه فقط
    الرمز البريدي:
    952110197
    الهاتف:
    2099462011
    الفاكس:
    2099463111
    الهاتف المجاني:
    8009592867

وانا مثلك مااعرف انجليزي لكن اترجم في قوقل والشي هاذا مش عيب طبعآ او يطلعلك في قوقل كروم ترجمه عشوائي اعرف بسيط انقلش لكن في بحثي والخ اعتمد على ترجمة قوقل
    يعني كل شي ضع فيه نسخ ولصق عند ترجمه يترجمه كله لك...

وبتعرف تحسب كيف؟؟
    الحين الدولار كم في الريال
    1دولار=3.75 ريال
    ايش تسوي مثلا لمن يقولك شخص سعر السكن في 800 دولار تبغاه انت في ريال عشان تحسب كم سعر التكلفه
    مبلغ 800
    ×3=الناتج تعرفه بالعربي اي بريال.فهمتني

وكمان ولاية اوهايو رخيصه المعيشه فيها 800دولار سكن واحدى زميلاتي فيها تقول يوجد ارخص من 800 يوجد 500وحقيقه سكنهم شفته انا فخم رغم الرخص وموقع سياحي راقي.
    شوف انت اختار الولايه المناسبه لك المقنع فيها عشان اساعدك ريفيه ام مدينه سياحييه فيها العاب ترفييهيه مسابقات فيها عرب الجوبارد ثلج والاعادي تقدر تتحمل المدن املله والللخ ،،انشاء الله الاخ فهد مايقصر وانا راح ارسلك ع خاص مواقع سكن رخيصه
    7 "
  2. على العموم انا خارجه لدراسه اللغه وطبعآ بياخذ كل الجهد مني لأن انا بدرس نفسي الى ان اخذ توفل على العموم دعواتكم لي بتوفيق
    وانا خارجه من منتدى الى ان اخلص مدة اللغه وهي 4شهور ولمن اخذ توفل راح ارجعلكم...

دعواتكم محتاجه لهااااااارجوكم لاتحرموني منها ..
    وحقيقه هي كل معرفتي متواجده بالموضوع والردود يعني اقرؤها واالجامعات ممتازه ايضآ لاافيدكم بااكثر من ذالك
    واكيد اني اسمح للبقيه بردود على الاسئله الاعضاء فااني اكون ممتنه لهم ولهم كل الاجر برددد عليهم

وداعآآ
    موفقين
    7 "
  3. للعضو ارمان ارمان
    جاوبت على استفسارك الا وهو لقيت الجامعه
    RADFORD UNIVERSITY (RADFORD UNIVERSITY) في فرجينيا الجامعة قويه والولايه فرجينيا رائعه وخاليه من المخاطر راقيه
    يوجد فيها تخصصك امراض النطق والسمع
    Speech Language Pathology

وبالمناسبه في نادي سعودي في فيرجينيا يجيب قبول ببلاش تواصل معهم كمان الاخ فهد في فيرجينيا ماراح يقصر معكم
    دعواتكم
    واخر استفسار اجيب عنه والباقي اني متأسفه لكم وداعآ
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,
    اخواني واخواتي احتاج مساعده وان شاء الله ماتبخلون علي...... انا بصراحه دورت ولفيت وجيت ورحت والى حد كبير استقريت على ولاية اوهايو وتحديدا راسلت جامعة اوهايو Ohio University
    الموضوع ومافيه بسيط جدا .... اولا عندي دبلوم اتصالات (من السعوديه طبعا) هل يعادلون؟؟,,, ثانيا طالب دارس في كندا اللغه (معهد الجامعه اللي انا دارس فيه وصلت "للادفانس") ويساوي 6 في الايلتس واقدر اجيب ورقة توصيه من مدرس في المعهد,,,,, ثالثا عندي خبرة في بنك ثلاث سنوات,,, رابعا والاهم اذا مو نفس جامعة اوهايو مو لازم لكن اذا في نفس الولاية جامعة عندها تخصص هندسة اتصالات والكترونيات "Electronics and Communication Engineering" او الاكترونيات ع العموم. اذا في احد اقدر اتواصل معاه مباشرة سواء على الايميل او التليفون اكون شاكر ومقدر جدا جدا
    الله يعطيكم العافيه
    ودمتم بخير,,,
    7 "
  5. جزاك الله خيرا اختي وحقق لك ماتتمنيه وايانا اجمعين...لم تذكري تخصص التيسول ماجستير ودكتورارة؟ TESOL: Teaching English To Speakers of Other Languagesعلما بأنني احمل البكالوريوس في اللغة الانجليزية في مجالات الترجمة بتقدير جيد جدا ولله الحمد....جزالكم الله خيرا اجيبوني
    7 "
  6. مسا الخير ..قرأت الموضوع والردود وكبدايه اتمنى تفيدوني بإسعار جامعه سعرها متوسط والولايه ماتكون المعيشه فيها غاليه
    بإيش تنصحوني لأني خلال هاليومين جالس اراجع مكاتب الإبتعاث عشان يجيبو لي القبول ولا اقدر احدد الولايه او الجامعه إلا بعد ما اسأل واشوف
    طبعاً راح اطلع على حسابي في البدايه واحاول انظم لبعثه بابا عبدالله من هناك وياليت تدلوني
    7 "
17 من 43 صفحة 17 من 43 ... 1216171822 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.