الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح من يبحث عن تخصص في ولايه ومدينه وجامعه من حيث B,M,Dلفائدته 104 تخصص..

شرح من يبحث عن تخصص في ولايه ومدينه وجامعه من حيث B,M,Dلفائدته 104 تخصص..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4600 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ومبارك عليكم الشهر...

انا متخرج من كلية الجبيل الصناعيه تخصص كيميا وتخرجت معدلي2.1 من 4 ورحت درست بكندا تخصص ثاني هندسه كيمايئيه وماعادلولي الى 3مواد
    المهم اني خلصت بكندا 15 ساعه بس الحين قاعد ادوري جامعه في امريكا تعادلي شي من الي درسته يعني تكون متساهله في المعادله و الجامعه تكون عاديه
    وبالنسبه للمدينه اهم شي ماتكون غاليه فاذا عندكم اكثر من جامعه تعرفونها الله يجزاكم خير فيدوني
    7 "
  2. اشكرك عزيزي على هذه المعلومات القيمة
    والتي حتما ًسيستفيد منها كل من يرغب الدراسة بأمريكا
    ولدي عدة استفسارات سبق أن طرحتها بموضوع خاص ولم أجد تجاوب من باقي الاخوان
    أتمنى أن تساعدني بالاجابة عليها:
    أرغب بالدراسة على حسابي الخاص، وأريد معهد تابع مباشرة لجامعة ومايحتاجون ايلس او توفل، يعني إنهاء مستويات فقط
    عشان تكون بالصورة طبعا التخصص اللي ناوي ادرسه بإذن الله تعالى هو الإعلام فهل تنصحني بجامعة قوية في هذا التخصص وينطبق عليها الطلب السابق؟
    طبعا المنطقة ودي تنصحني بمنطقة او مدينة رخيصة جدا ًوفيها الأمرين السابقين وتخلو من العنصرية أو الجرائم، يعني يكون مكان هادي ومابه مشاكل.

أرجو منك مساعدتي بالاجابة على استفساري هذا
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا محاضره في جامعة الملك عبدالعزيز قسم لغة عربية تخصص أدب ونقد اريد الابتعاث لامريكا لدراسة الدكتوراه فارجوكم افيدوني عن الجامعات التي تدرس تخصصي وانا وجدت من في المنتدى مثل تخصصي يدرس في جامعة جورج تاوون .. ارجوكم افيدوني كيفيفة القبول وهل هناك جامعات امريكية تدرس تخصصي ارجوكم ردوا علي؟ ولكم مني جزيل الشكر والتقدير
    7 "
20 من 43 صفحة 20 من 43 ... 1519202125 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.